أكثر الأندية تحقيقًا للفوز في الدوري السعودي

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٣٤ مساءً
أكثر الأندية تحقيقًا للفوز في الدوري السعودي

تمكن نادي الهلال من تحقيق الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بعد الفوز على نادي الفتح برباعية مقابل هدف في الجولة ال26 من عمر المسابقة.

ويُعد نادي الهلال أكثر الأندية تحقيقًا للفوز في بطولة الدوري السعودي عن موسم 2017-2018 برصيد 16 فوزًا، ويتساوى معه النادي الأهلي برصيد 16 فوزًا، كان آخرها فوزه على نادي أحد بنتيجة هدف دون رد.

كما حقق نادي النصر 12 فوزًا في 26 جولة من بطولة الدوري السعودي، كذلك حقق نادي الاتفاق 10 انتصارات طوال المسابقة.

ويذكر أن نادي الاتفاق كان قد هزم نادي التعاون بثلاثية مقابل هدفين حيث سجل لفارس الدهناء كل من فخر الدين بن يوسف ومحمد مرزوق الكويكبي ونواف بوعامر، بينما سجل لنادي التعاون كل من عبد الله الشمري وعبد الفتاح آدم.

أما نادي النصر فنجح في الفوز على فريق القادسية بنتيجة هدفين لهدف حيث سجل للعالمي كل من فراس البريكان ومحمد فوزير، بينما سجل للقادسية اللاعب جورجينيو دي مورا.

أما الأهلي فهزم فريق أحد بهدف دون رد سجله اللاعب ليوناردو دا سيلفا، وكذلك اكتسح نادي الهلال فريق الفتح برباعية لهدف سجل للزعيم كل من عمر خربين ثلاثية وأشرف بن شرقي هدف، بينما سجل لنادي الفتح اللاعب جواو بيدرو.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال أقال المدرب الأرجنتيني رامون دياز وذلك بسبب الخسارة من فريق استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.