الهلال بطل الدوري .. إعلاميون: تأكيدًا لزعامته للكرة السعودية

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٢ مساءً
الهلال بطل الدوري .. إعلاميون: تأكيدًا لزعامته للكرة السعودية

تفاعل الإعلاميون الرياضيون وجماهير كرة القدم مع تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد تحقيقه فوزا عريضا على الفتح في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية.

ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاقا يحمل اسم الهلال بطل الدوري لتهنئة الزعيم بالتتويج بلقب المسابقة المحلية رسميًا، وتفاعل العديد من الإعلاميين مع الهاشتاق الأكثر تداولًا في المملكة.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود الفعل على هاشتاق الهلال بطل الدوري على “تويتر”، وكتب الإعلامي “أحمد الفهيد”: ” الهلال بطل الدوري (البطولة رقم 57) . . لو لـ«الفخر» أسماء.. كان الهلال اسمه”.

ونشر الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج “أكشن يا دوري”، صورة لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال عبر حسابه على “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: ” شكرًا نواف بن سعد .. ختامها مسك”.

وكتب الإعلامي خلف ملفي على هاشتاق الهلال بطل الدوري : ” فوز كاسح عوّض كل مراحل تأجيل الحسم في أجمل ملعب محيط الرعب ألف مبروك للزعماء .. شوط تهديفي .. وآخر استعراضي !”.

وقال الدكتور حافظ المدلج: ” بجدارة واستحقاق الهلال بطل الدوري يضيف بطولة جديدة في سجل الشرف مؤكداً زعامته للكرة السعودية التي يصعب بل ربما يستحيل زعزعته عن عرشها لفارق البطولات الكبير بينه وبين أقرب منافسيه”.

وعلق “أحمد الشهري” قائلًا: ” الحمد لله .. الهلال بطلاً للدوري للمرة 15 في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي ألف مبروك لكل عاشق هلالي على وجه الكرة الأرضية أن تشجع الهلال يعني أن تفرح أكثر”.

وتابع حساب يحمل اسم “سلطان الشهري”: ” الهلال بطل الدوري مبروك لنادي السعادة .. مبروك لكل عشاقه وجمهوره ..”.