خطوات إضافة السجل التجاري في حساب المواطن

خطوات إضافة السجل التجاري في حساب المواطن

الساعة 3:23 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حساب المواطن, حصاد اليوم
0
طباعة
خطوات إضافة السجل التجاري في حساب المواطن
المواطن - الرياض

كشف حساب المواطن عن طريقة إضافة السجل التجاري ضمن مصادر الدخل المفصح عنها.

وقالت خدمة العملاء ردًا على استفسار أحد المستفيدين إنه يتم تسجيل السجل التجاري في قائمة نوع الدخل (نشاط تجاري) ومصدر الدخل (سجل تجاري) ومن ثم إدخال قيمة الدخل لديك والضغط على أيقونة “حفظ” أسفل الشاشة.

وأفاد حساب المواطن في وقت سابق بأن بيانات برنامج حساب المواطن كشفت عند مراجعتها، أن بعض المستحقين لم يفصحوا بدقة عن البيانات في الدخل، مما أثر على قيمة الدعم المقدم لهم، حيث تم التواصل معهم وإشعارهم بضرورة تحديث بياناتهم.
وتستلزم شروط الأهلية في البرنامج تطابق بيانات الدخل المفصح عنها في البوابة الإلكترونية مع البيانات الرسمية لدى الجهات الأخرى، بالإضافة إلى شرطي الجنسية والإقامة.

ولفت حساب المواطن إلى أنه في حال اختلاف بيانات الدخل المسجلة من المواطن عن تلك المسجلة لدى الجهات الرسمية يتم الاعتماد على الأخيرة بهدف ضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

ودعا حساب المواطن من يريد أن يتعرف على قيمة الاستحقاق إلى استخدام الحاسبة التقديرية على  الموقع الإلكتروني للبرنامج عبر هذا الرابط (هنا).

ومن المقرر أن يودع حساب المواطن الدفعة السادسة من الدعم في حسابات المستفيدين البنكية يوم 10 مايو الجاري في الوقت الذي يواصل فيه البرنامج التسجيل في دورة الدفع السابعة التي ينتهي التسجيل فيها يوم 10 مايو المقبل أيضًا.


حساب المواطن
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :