المركز الإعلامي بالمسارحة يقيم مأدبة إفطار للإعلاميين

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥١ صباحاً
المركز الإعلامي بالمسارحة يقيم مأدبة إفطار للإعلاميين

أقام المركز الإعلامي بمحافظة أحد المسارحة مأدبة إفطار رمضاني، أمس السبت، بصالة الضيافة بمصنع أسمنت جازان؛ وذلك بمناسبة شفاء المشرف العام على المركز، خالد بن محمد حكمي بعد عودته من رحلته العلاجية سالمًا معافى.

وحضر مأدبة الإفطار شيخ شمل المسارحة الشيخ حسين فقيهي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان الأستاذ ياسين القاسم، ومدير إدارة السياحة والاستثمار بإمارة المنطقة علي الجبيلي، ومتحدث تعليم جازان يحيى العطيف، ومدير أستوديوهات الإذاعة بمنطقة جازان جماح الدغريري، وجمع من المسؤولين والمشايخ والأعيان وممثلي الصحف الإلكترونية والورقية بالمنطقة، بالإضافة لأعضاء المركز الإعلامي للمحافظة في أجواء تسودها البهجة والمحبة.

ورحب أعضاء المركز بالضيوف وهنؤوهم بشهر رمضان الكريم، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات، متمنين للمشرف العام على المركز السلامة والعافية.

وقدم أعضاء المركز عقب مأدبة الإفطار وبعد تبادل الأحاديث الودية، شكرهم للضيوف على تلبية الدعوة ومشاركتهم المناسبة، مثمنين لممثلي الصحف الإلكترونية والورقية بالمنطقة جهودهم المبذولة والمتميزة في إنجاح عمل المركز الإعلامي بالمحافظة.

وقال المتحدث الرسمي باسم إدارة التعليم بجازان، يحيى عطيف، في تصريحات إلى “المواطن“: “نحن في شهر رمضان وأيامه ولياليه المباركة وما ننعم به من أمن وأمان في وطننا الكبير فإننا ندعو الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لمواصلة جهودهما العظيمة في تنمية الوطن وتطويره وازدهاره”.

وتابع: “الحديث عن وطننا العظيم وقيادته الحكيمة حديث عن المواقف الخالدة والتاريخ المجيد لوطن لا تنكس رايته أبدًا ولا تغيب شمس تنميته وتطويره وإنجازاته”.

وأردف عطيف: “مع الأمن والأمان الذي نعيشه في بلادنا ولله الحمد، فإننا نبعث تحية فخر واعتزاز لجنودنا الأبطال المرابطين على حدود الوطن الذين يعبرون عن أروع وأسمى معاني العشق والوفاء والولاء لوطنهم عبر تضحياتهم وبطولاتهم التي تشهد بها ميادين الشرف والكرامة ويدونها التاريخ، ونسأل الله أن ينصرهم ويثبت أقدامهم ويجزيهم خير الجزاء على جهادهم ورباطهم دفاعًا عن وطن التوحيد ومقدساته الإسلامية”.

ومن جانبه، تحدث رئيس المركز الإعلامي بالمسارحة عبدالعزيز طوهري، وقال: “نحن في شهر رمضان المبارك وننعم بالأمن والأمان وندعو الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأيضًا أبعث رسالة تحية فخز واعتزاز لجنودنا الأبطال المرابطين على حدود الوطن الذين يعبرون عن أروع وأسمى معاني الحب لهذا الوطن الغالي وأن ينصرهم”.

واستكمل طوهري: “كما أتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع من شرف هذا الإفطار الجماعي، وعلى رأسهم صحيفة (المواطن)، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح والتقدم والازدهار”.

كما تحدث الإعلامي محمد النجمي “صديق الشهداء” ومراسل قناة 22 الفضائية ورفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان أسمى آيات التهاني والتبريكات بانتهاء العشر الرحمة، سائلًا أن يوفقهم على صيام والقيام ما تبقى من الشهر الفضيل وبهذه الانتصارات لجنودنا البواسل وروحية الوطنية العالية والغالية علينا جميعًا مفعمة بأصدق الدعاء وأخلص الولاء.


وأضاف: “في الختام أستذكر إخواننا من المرابطين الذين وافاهم الأجل في ميدان العز والشرف، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يجعل الجنة دارهم وقرارهم، ويمن عليهم بفضله الدرجة العالية في الجنة، داعيًا الله عز وجل أن يوفق قائد الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ورائد العزم ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لما فيه نصر وعز وتمكين لهذه البلاد”.

وفي سياق متصل، قال الإعلامي فيصل علي الحكمي: “أقدم شكري وتقديري لجميع الإعلاميين والمسؤولين والأعيان ممن حضروا مأدبة الإفطار الجماعي، وأقدم شكري الخاص إلى (المواطن) على تلبيتها الدعوة المقدمة من قبل المركز الإعلامي لمحافظة أحد المسارحة”.