#شكرا_رجال_الدفاع_الجوي .. درع الوطن وسيفه البتار يردع المعتدين

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:١٤ مساءً
#شكرا_رجال_الدفاع_الجوي .. درع الوطن وسيفه البتار يردع المعتدين

لم تمر سوى دقائق معدودات على اعتراض قوات الدفاع الجوي وتدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه جازان؛ حتى انتفض موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالشكر والثناء على جهود رجال الدفاع الجوي البواسل، الأعين الساهرة دفاعاً عن الوطن.

ودشن مغردون وسماً بعنوان ” شكرا رجال الدفاع الجوي “، حيث تصدر الترند في المملكة بتغريدات حملت عبارات الشكر والثناء والدعاء أن يحفظ الله الجنود البواسل والمرابطين على الحدود ورجال الدفاع الجوي؛ نظير ما يبذلونه من تضحيات تعجز الكلمات عن وصفها.

وعلق الفنان ناصر القصبي بقوله: “والله ثم والله يعجز التعبير عنهم وعن اخواننا اللي على الحدود ولكن أسأل الله ان يحرم وجيهم عن النار ويصلح لهم الذريه ويفتح لهم ابواب الرزق ويجزاهم عن كل سعودي يعيش في امن وامان وراحة واطمأنان خير الجزاء”.

وعلق الشاعر نايف بن خالد آل الشيخ بقوله: “الدار محمية بفضل من الله، ثم ببسالة وإحترافية رجال القوات المسلحة السعودية “.

وغرد الشيخ الداعية د. عائض القرني بقوله:
قال رسولنا ﷺ:
“عينان لا تمسهما النار:
عين بكت من خشية الله،
وعين باتت تحرس في سبيل الله”
#شكرا_رجال_الدفاع_الجوي
اللهم احفظ ديننا ووطننا
من كيد الكائدين وحسد الحاسدين،
واجعلنا آمنين مُطمئنين،
برحمتك يا أرحم الراحمين.

وقالت صاحبة حساب الغيم: “اللهم انّا نستودعك جنودنا في كل مكان اللهم مدهم بنصر من عندك، واحفظهم وردهم لنا سالمين غانمين”.

وغرد عبدالله آل ساعد قائلا: “رغم الظروف الجوية والمناخية ، رغم كل شيء ابطالنا حاضرون ، كفو ثم كفو تنطح كفو يارجال، اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كل شر ولا تُمكّن منها كل حاسد وحاقد، اللهم أدم علينا عزّنا وأمننا واحفظنا وجنودنا”.

وكتب نواف بن عصّاي تغريدة قال خلالها: “اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره، اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين”.

وعلق هاني خلف بقوله: “تعجز الكلمات عن شكرهم والثناء عليهم، فلا نملك الا الدعاء لهم، اللهم احفظهم بعينك التي ﻻتنام، وانصرهم بنصرك الذي ﻻ غالب له، اللهم انصرهم، واحفظهم، أللهم سدد رميتهم، واعمي بصيرة عدوهم، واجعل النصر نصيبهم”.