الفنان المبدل لـ”المواطن”: لا يمكن الحكم على مسلسل العاصوف قبل انتهاء الجزء الأول

2018-06-06 الساعة 11:05
الفنان المبدل لـ”المواطن”: لا يمكن الحكم على مسلسل العاصوف قبل انتهاء الجزء الأول

رأى الممثل السعودي الكبير عبدالعزيز المبدل أن مسلسل العاصوف بدأ بالدراما التسلسلية الصحيحة بغض النظر عن القصص والأحداث التي تحصل فيه، مشيرًا إلى أنه لا يمكن الحكم على هذا العمل الضخم الذي يقدمه ناصر القصبي ومجموعة من الزملاء المبدعين حتى يتم الانتهاء من الجزء الأول بالكامل وتتضح لنا الصورة بشكل أفضل.

وقال الفنان عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ” المواطن ” : يكفي فنيًا أن مسلسل العاصوف – الذي أثار جدلاً واسعًا عن مدى صحة الأحداث التي تحاكي الحالة الاجتماعية السعودية في السبعينيات – ترك العمل المتصل المنفصل، موضحًا أن الفنان ناصر القصبي وعبدالله السدحان وفايز المالكي نقلوا أعمالاً متصلة ومنفصلة على مدى سنوات منها على سبيل المثال، طاش ما طاش، وكلنا عيال قرية وغيرها، وأتى العاصوف ليغير تلك الأعمال الكوميدية إلى درامية .

وقال، لكي يصبح الفنان في عمله ناجحًا هناك معايير لا بد له أن ينتبه لها منها الموهبة والقراءة والثقافة والحضور والفطنة والصبر وغيرها، مشيرًا إلى أنه يوجد ممثلون سعوديون من الشباب وبأعداد كبيرة على كفاءة عالية من الإبداع من الجيل الأول والثاني والثالث، لافتًا إلى أن العمل سواء كان دراميًا أو كوميديًا لا بد أن يقع في الأخطاء والزلات في بعض الأحيان ولا يمكننا أن نحكم عليه حتى تتضح الصورة بشكل أوسع وأفضل .

ويذكر أن النجم الشهير ناصر  القصبي البالغ من العمر ” 56 ” عامًا أصبح حديث المجالس ووسائل التواصل الاجتماعي في الخليج والعالم العربي بسبب مسلسله العاصوف الذي يقدم فيه دراما ملحمية من 5 أجزاء ليخرج من عباءة الكوميديا في قصة اجتماعية إنسانية تواكب تفاصيل المجتمع السعودي منذ العام 1970 وحتى 1975.

وأحداث مسلسل العاصوف تدور حول الحياة الاجتماعية بمناسباتها العامة والخاصة والواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي في تلك الفترة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الله جل جلاله

    راي من خبير في الدراما فعلا المبدل فند العاصوف لانه وحش الشاسة .اخس يازمن بدا اشكال من !!!!!!! تتحكم بعاداتنا