ياسر المسيليم .. الأكثر سعادة
بعد تألقه أمام مصر

ياسر المسيليم .. الأكثر سعادة

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ياسر المسيليم .. الأكثر سعادة
المواطن - محمد سمعة

نجح الحارس ياسر المسيليم في التألق بشكل كبير في مباراة السعودية ومصر في لقاء الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم.

وكان المنتخب السعودي نجح في خطف فوز قاتل أمام المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، وذلك بعدما أحرز اللاعب سالم الدوسري هدف المنتخب السعودي الثاني في شباك الحارس عصام الحضري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وتألق المسيليم أمام المنتخب المصري حيث ساهم بقوة في فوز الأخضر بعدما تصدى للمحاولات الهجومية القليلة للفراعنة في المباراة.

وعلى الرغم من تقدم المنتخب المصري في بداية المباراة عبر اللاعب محمد صلاح في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول لكن المسيليم عرف كيف يُوجه دفاع المنتخب السعودي من أجل منع المنتخب المصري من تسجيل هدف ثاني والتركيز على تسجيل هدف التعادل وهدف الفوز وهذا ما نجح الأخضر في تحقيقه.

كما أن الحارس المسيليم كان شاهدًا على فوز المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس العالم 2018، والفوز الثالث للأخضر طوال مشاركاته الخمس في بطولات كأس العالم.

ويذكر أن الحارس عبدالله المعيوف كان شارك في مباراة السعودية وروسيا في افتتاح مونديال 2018 وانتهت المباراة بفوز المنتخب الروسي بخماسية دون رد.

كما أن الحارس محمد العويس شارك في مباراة المنتخب السعودي ومنتخب الأوروغواي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد سجله اللاعب لويس سواريز.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :