كورة يغطي كواليس كأس العالم في عيد الفطر

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٠ مساءً
كورة يغطي كواليس كأس العالم في عيد الفطر

يواصل برنامج كورة عرض حلقاته اليومية في عيد الفطر المبارك وخلال فترة إقامة كأس العالم في لكرة القدم روسيا 2018، حيث يتيح لعشاق كرة القدم والأخضر الاستمتاع بمادة مونديالية دسمة، يتصدرها تغطية خاصة للمنتخب السعودي وكواليس تدريباته ومبارياته في منافسات كأس العالم.
ويقدم البرنامج، الذي استمر عرضه بشكل يومي في أمسيات رياضية طوال شهر رمضان على شاشة روتانا خليجية ساعة ونصف لعشاق الساحرة المستديرة، حيث يتضمن مواكبة لكافة تفاصيل كأس العالم في روسيا، وقراءة خاصة للمنتخبات المشاركة في المونديال، والأجواء والاحتفالات والفعاليات على هامش المونديال العالمي، من خلال وجود فريق مراسلين للبرنامج من روسيا للتغطية الحية والمباشرة من موقع الحدث.
ويسلط كورة الضوء على نتائج جميع مباريات مونديال روسيا، وتحليل الأداء الفني، مع عرض لقاءات خاصة مع أبرز نجوم المنتخب الكروي السعودي، إضافة إلى وقفة مع الجماهير السعودية التي تؤازر المنتخب في روسيا.
ويستعرض خالد شنيف وهاني الحجازي مقدما هذا البرنامج الحواري الرياضي، أهمّ أخبار الرياضة المحلية وآخر أحداث مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، من خلال عرض وتحليل النقاد واستضافة نخبة من الرياضيين مباشرة من الاستديو، وكواليس المنتخب السعودي والمنتخبات المشاركة في هذا الحدث الكروي والرياضي الأضخم بالعالم.