هازارد .. تألق في مونديال 2018 ووضع تشيلسي في ورطة!

هازارد .. تألق في مونديال 2018 ووضع تشيلسي في ورطة!

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

لا شك أن النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي ومنتخب بلجيكا قدم مستويات مميزة للغاية في بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، مساهمًا في حصد بلجيكا للمركز الثالث للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتها في المونديال.

وكان النجم هازارد تحدث بعد نهاية مباراة بلجيكا وإنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع قائلًا: حقيقة لقد قضيت أجمل ست سنوات لي مع تشيلسي وأعتقد أن الوقت حان وذلك من أجل الانتقال إلى تجربة جديدة ربما.

وأضاف هازارد: الجميع يعلم وجهتي المقبلة في حال قررت الرحيل عن تشيلسي، ودائمًا أنا شخص عاشق للتحديات.

يذكر أن ريال مدريد يفكر وبكل قوة في ضم إدين هازارد في فترة الانتقالات الصيفية وذلك لتعزيز صفوفه الهجومية بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

كما يذكر أن هازارد لا يمانع الرحيل إلى ريال مدريد خاصة أنه أبدى عشقه للنادي الملكي وللمدرب الفرنسي زين الدين زيدان وقت وجوده كمدير فني للنادي الملكي.

وحصل إدين هازارد على جائزة رجل مباراة المنتخب البلجيكي ضد المنتخب الإنجليزي وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار بالإضافة إلى تسجيله هدف المنتخب البلجيكي الثاني في شباك المنتخب الإنجليزي.

ويأمل هازارد في أن ينضم إلى ريال مدريد من أجل تعزيز فرصه بالحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا والوصول إلى كأس العالم للأندية مع النادي الملكي خلال المواسم المقبلة.

وكان هازارد انضم إلى صفوف تشيلسي في عام 2012 قادمًا من نادي ليل الفرنسي.

حقق هازارد لقب الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي مرتين في موسمي 2014-2015 و 2016-2017، كما ساهم في فوز تشيلسي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي على حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سجل هازارد مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم 2018 ثلاثة أهداف.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :