الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الشياطين تُبدع والإنجليز في مأزق

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٦ مساءً
الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الشياطين تُبدع والإنجليز في مأزق

انتهى الشوط الأول منذ قليل من مباراة بلجيكا وإنجلترا بتقدم المنتخب البلجيكي بهدف دون رد، وذلك ضمن مباريات تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقاتل المنتخب البلجيكي خلال الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا، وذلك من أجل التقدم وتسجيل الهدف الأول، وكان له ما أراد عبر اللاعب توماس مونييه ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سجل الهدف الوحيد للشياطين الحمر في الشوط الأول حتى الآن.

وظل المنتخب البلجيكي يضغط بقوة خلال الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا لترجمة سيطرته في المباراة ومحاولة تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

وحاول المنتخب الإنجليزي على استحياء خلال الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا تسجيل هدف التعادل، ولكن مع تألق دفاعي للمنتخب البلجيكي وللحارس تيبو كورتوا كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة للمنتخب الإنجليزي.

واتسم الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا بضعف من المنتخب الإنجليزي وعدم قدرته على اللحاق بلاعبي منتخب بلجيكا مع وجود سرعة كبيرة في تفوقهم وضغطهم الهجومي، كذلك اتسم لعب المنتخب الإنجليزي بعدم تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا حتى انتهى النصف الأول من المباراة بتقدم المنتخب البلجيكي بهدف دون رد.

ويسعى المنتخب البلجيكي خلال مباراة بلجيكا وإنجلترا لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي ضد المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم، حيث تقابل الفريقان في الدور الأول وانتهت المباراة في ذلك الوقت بفوز المنتخب البلجيكي بهدف دون رد.

يذكر أن مباراة بلجيكا وإنجلترا شهدت فشل المهاجم الإنجليزي هاري كين في إحراز أي أهداف لمنتخب بلاده، خاصة أن لاعب نادي توتنهام هوتسبير يرغب في الفوز والتتويج بلقب هداف مونديال روسيا 2018.