الهداف الحلم الذي يتمناه السومة

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠١ مساءً
الهداف الحلم الذي يتمناه السومة

يتمنى النجم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي ولاعب المنتخب السوري، التألق في الموسم الجديد 2018- 2019 مع الراقي في بطولة الدوري السعودي للنجوم.

ويريد السومة الفوز بلقب هداف الدوري السعودي في الموسم الجديد، خاصة أنه لم يتمكن من الفوز باللقب في الموسم الماضي، حيث خسره لصالح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز نجم نادي الفيحاء.

ويذكر أن السومة حصل على تأشيرة السفر إلى النمسا، وذلك للتواجد في معسكر الأهلي التحضيري للموسم الجديد.

ويريد السومة والذي لم ينجح في الظهور بشكل قوي في الموسم الماضي، قيادة النادي الأهلي إلى التتويج بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين.

وكان الأهلي تُوج بلقب الدوري السعودي ولقب كأس الملك في موسم 2015- 2016، تحت قيادة المدرب السويسري السابق كريستيان جروس والذي يدرب حاليًّا نادي الزمالك المصري.

وجاء المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي لتدريب النادي الأهلي، في شهر مايو الماضي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، والذي رحل بعد نهاية موسم 2017- 2018.

وكان المدرب التونسي فتحي الجبال تولى تدريب الأهلي بشكل مؤقت في مباراتي السد القطري في ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث خسر الأهلي خارج المملكة، وتعادل في جدة.

احتل النادي الأهلي، المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.