بالصور.. مخالفات بالجملة بسوق الخضراوات والفواكه في الكعكية

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
بالصور.. مخالفات بالجملة بسوق الخضراوات والفواكه في الكعكية

نفذت بلدية الشوقية الفرعية حملة على سوق الخضراوات والفواكه المركزي بالكعكية بمساندة أمنية من مركز شرطة الكعكية وشملت صالة بيع الخضراوات والورقيات.

وخلال الحملة تم رصد عدد من المخالفات التي تخص الاشتراطات الصحية ومخالفات مراقبة الأسواق ومخالفة النشاط المرخص والبروزات، فيما أسفرت الحملة عن ضبط ما يقارب من 1500 كيلو من الخضراوات والفواكه وتم تسليم المصادرات لجمعية حفظ النعمة وإتلاف المنتجات التي ظهرت عليها علامات الفساد.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي بأنه تم تشكيل فريق من البلدية يضم عدداً من الإداريين والمراقبين، وهم مدير إدارة الخدمات المكلف محمد عيضة القرشي ورئيس قسم الأسواق نايف المالكي ورئيس قسم المواد الغذائية عاطف قطب ومساعد رئيس قسم المواد الغذائية مخلد الحربي ورئيس قسم النظافة بندر بالخيور ومشرف الفترة الصباحية أيمن نمنكاني، ومساعد رئيس وحدة الشؤون الإدارية هشام مدني وجميع مراقبي قسم الأسواق وقسم المواد الغذائية ومندوب شرطة الكعكية.

وأكد أن البلدية حريصة على مواصلة الأعمال الرقابية للتأكد من سلامة المعروضات باستمرار ونظامية طرق العرض وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الصحة وضمان توفر البيئة المُناسبة لتداول الخضراوات والفواكه، مبيناً أن البلدية تعمل من خلال خطة معدة مسبقاً للمتابعة والرقابة الصحية اليومية وأعمال النظافة إضافة إلى أعمال الإصحاح البيئي.

وأهاب العراقي بجميع المواطنين في عدم التردد بالإبلاغ عن أي مخالفة تتعلق بالصحة العامة لتتم مباشرتها على الفور وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين وذلك بالاتصال على الرقم940.