شاهد .. أحرز هدفًا في الشباك رغم وفاته .. كيف؟!

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٢ مساءً
شاهد .. أحرز هدفًا في الشباك رغم وفاته .. كيف؟!

دائمًا ما تُقدم لنا كرة القدم دروسًا لا تُنسى من الوفاء والإخلاص، ليس فقط في المباريات، ولكنها كذلك تُؤثر على أخلاق الجميع خارج ملعب المباراة.

ونشر حساب GRASS ROOT GOALS المتخصص بالفيديوهات الغريبة عن كرة القدم على “تويتر” صورة لملعب مباراة كرة خماسي في المكسيك، حيث قام بعض من أصدقاء شخص مكسيكي متوفى بوضع التابوت الخاص به عند المرمى.

ثم قام أصدقاء المتوفى بعد ذلك بتمرير الكرة فيما بينهم حتى مرر أحدهم الكرة إلى تابوت صديقه المتوفى ليسجل التابوت هدفًا هو الأخير في حياة صديقهم المتوفى قبل أن يذهب إلى مثواه الأخير.

كما سبق لكرة القدم أن قدمت لنا دروسًا رائعة في تقدير الغير وتخفيف الألم، حيث دائمًا ما تقوم الأندية الأوروبية أو العالمية باستقبال الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أو الأطفال المرضى بالسرطان من أجل لمس الكرة وخوض مباراة ودية مع نجوم الفريق الأول للمساهمة في مساعدتهم على نسيان أحزانهم وآلامهم.

من ناحية أخرى تُوفي اللاعب دافيدي أستوري مدافع نادي فيورنتينا الإيطالي في شهر مارس الماضي بسبب أزمة قلبية مفاجئة، وذلك قبل ساعات من خوض مباراة هامة في الدوري الإيطالي لفريقه ضد نادي أودينيزي الإيطالي في موسم 2017- 2018.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حمدي

    جميل رائع الوفاء حلو