عطل كهربائي بقسم الحضانة في مستشفى الولادة والأطفال ببريدة

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٣ صباحاً
عطل كهربائي بقسم الحضانة في مستشفى الولادة والأطفال ببريدة

دفعت وزارة الصحة بفريقين طبي وفني لمباشرة قسم الحضانة بمستشفى الولادة والأطفال في بريدة بعد عطل كهربائي في القسم واطمأنا على الأطفال المنومين وتم التنسيق مع المستشفيات القريبة ونقلهم كإجراء طبي.

وأوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، أنه في تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من مساء الخميس 13 من ذي القعدة 1439هـ ، حدث عطل كهربائي بقسم الحضانة بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة ، وتم التعامل معه فورا وفقا لبرتوكول الطوارئ والأزمات.

وأشارت صحة القصيم إلى أن فريقين طبيا وفنيا باشرا قسم الحضانة واطمأنا على الأطفال المنومين وتم التنسيق مع المستشفيات القريبة ونقلهم كإجراء طبي احترازي ، فيما عملت فورا المولدات الكهربائية الاحتياطية بالمستشفى .

كما بينت الشؤون الصحية بأن فريقاً فنياً من الشركة السعودية للكهرباء يعمل حاليا على معالجة العطل وتقصي أسبابه لضمان عدم تأثر الخدمة الصحية المقدمة للمراجعين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سلطان

    لقد قمت قبل قليل با زيارة الحضانه بعد سماع الخبر يوجد لدي طفل فيها والحمدلله لم يتم نقله ويوجد 12 حاله وتم نقل اكثر من النصف من الاطفال
    (((( اتنمى من الله ثم من ورزة الصحه او المديره با القصيم وشركة الكهرباء التعامل مع العطل لاانه لازال متوقف الكهرباء ))))