كيكي .. هل وصلت المملكة؟ شاهد هذا الفيديو

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٤ مساءً
كيكي .. هل وصلت المملكة؟ شاهد هذا الفيديو

فجأة اجتاحت رقصة كيكي العالم العربي بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة تخرج من سيارتها وترقص على نغمات أغنية باللغة الإنجليزية.

كيكي هي الكلمة الأوضح في الأغنية الأجنبية أما الفتاة التي رقصت على نغماتها فصارت نموذجًا يرغب العديد من الشباب والفتيات العرب في تقليدها.

وانتشرت عبر موقع تويتر العديد من مقاطع الفيديو التي تحاول تقليد كيكي من خلال الرقص نزولا من المركبة ثم صعودًا إليها ورغم إخفاق العديد في تقليد كيكي إلا أن الصرعة انتشرت بسرعة غريبة.
وأظهر مقطع فيديو شابًا وفتاة يرقصان على نغمات أغنية كيكي في شوارع شديدة الشبه بشوارع السعودية وكانت الفتاة ترتدي عباءة مفتوحة من الأمام تحتها سروال من الجينز بدون غطاء للرأس الأمر الذي رجح أن يكون المقطع تم تصويره في أحد شوارع المملكة.

https://twitter.com/sl7_7/status/1019948794593579009

وحاول العديد من المغردين التوصل إلى حقيقة المقطع وما إذا كان تم تصويره في المملكة أم لا فيما انتشرت بعض المقاطع لشباب سعوديين يقلدون كيكي في رقصتها.
وعلى الجاتب الآخر نشر مغردون مقاطع فيديو لحركات قام بها أشخاص على متن المركبة وهي تسير أو بجوارها حيث أورد المقطع مجموعة من الأشخاص يصلون فوق ظهر مركبة تسير ببطء في الصحراء فيما أظهر المقطع كذلك مجموعة شباب يلعبون كرة السلة فوق إحدى المركبات وهي تسير ببطء.
وأراد المغردون التدليل على أن هناك من سبق كيكي وأنها لم تقدم ما هو جديد.
فيما حاول بعض الشباب الوقوف في وجه صرعة كيكي من خلال مقاطع فيديو أكدوا فيها على أنه لا يجب تقليد كل ما هو غربي بشكل أعمى والسعي إلى الإبداع.