المملكة وسلطنة عمان.. فرص واعدة لتعزيز العلاقات بشتى المجالات
تزامناً مع احتفالات سلطنة عمان بيومها الوطني

المملكة وسلطنة عمان.. فرص واعدة لتعزيز العلاقات بشتى المجالات

الساعة 1:39 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

تأتي احتفالات سلطنة عمان بيومها الوطني الثامن والأربعين، هذا العام، في ظل علاقات مزدهرة مع دول الجوار، وبخاصة المملكة العربية السعودية، بقيادتها الحكيمة وعطائها المستمر.

وبالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني بسلطنة عمان، تعتزم قيادتا المملكة وعمان لدفع العلاقات الأخوية بقوة نحو الأمام في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

ويتمتع الجانبان بحرية انتقال السلع والأفراد في إطار اتفاقيات دول مجلس التعاون الخليجي، وتوجد فرصة كبيرة للارتقاء بهذا النوع من التعاون والعمل المشترك.

وفي هذا السياق، فإن المملكة وشعبها يتمنون استمرار مسيرة النماء والتطور التي تشهدها سلطنة عمان، بمناسبة يومها الوطني الثامن والأربعين الذي يتوج ما بذلته السلطنة من جهود خلال السنوات الماضية.

ويؤكد المراقبون أن علاقات المملكة وعمان ترتكز على أساس متين، وهي قديمة قدم التاريخ بفضل الرعاية المستمرة والاهتمام من قيادتي البلدين.

وفي هذا السياق، تهنئ المملكة حكومة وشعباً سلطنة عمان بذكرى احتفالاتها بيومها الوطني الـ48، بما يعكس حرص المملكة كما هي العادة دائما على مشاركة أشقائها في دول الخليج في مناسباتهم وأفراحهم.

وعلى مستوى الشعبين الشقيقين، فإن شعب المملكة العربية السعودية والشعب العماني يجمعهما وفاق تام، وتعد مناسبة اليوم الوطني العماني فرصة لتجديد أواصر الحب والإخاء التي تجمع الشعبين.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :