لقاءات ولي العهد على هامش قمة العشرين تبرز الدور السعودي لاستقرار الاقتصاد العالمي
ترامب وبوتين وتيريزا ماي أبرزهم

لقاءات ولي العهد على هامش قمة العشرين تبرز الدور السعودي لاستقرار الاقتصاد العالمي

لقاءات ولي العهد على هامش قمة العشرين تبرز الدور السعودي لاستقرار الاقتصاد العالمي
المواطن - الرياض

على هامش قمة العشرين في الأرجنتين سيلتقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عددًا من زعماء العالم في لقاءات ثنائية أبرزهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وتأتي اللقاءات التي يعقدها ولي العهد مع عدد من قادة مجموعة العشرين في إطار سعي المملكة المستمر لتعزيز العلاقات مع الدول الصديقة المشاركة في قمة الأرجنتين.
والدور السعودي الكبير في استقرار الاقتصاد العالمي، وكذلك المكانة التي يحتلها سمو ولي العهد بين زعماء عالميين، تبرز دائما في اللقاءات الثنائية التي يعقدها سموه مع قادة من مجموعة العشرين.
وكان ولي العهد التقى صباح اليوم رئيس وزراء الهند والتقى قبل قليل الرئيس الفرنسي .
ولقاء ولي العهد مع زعماء وقادة من المشاركين في قمة مجموعة العشرين، يعد أمراً طبيعياً في سياسة المملكة للتواصل مع الدول الصديق، وكذلك كان الوضع عندما ترأس سموه وفد بلاده في القمة السابقة بالصين.

تعكس مشاركة المملكة بوفد رفيع المستوى برئاسة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حرص المملكة القوي على تعزيز دورها الفاعل في مجموعة العشرين، والاهتمام بما يطرح في إطارها من قضايا حرصاً منها على نمو الاقتصاد العالمي واستقراره وبما يحقق مصالح الجميع.
ويأتي ترؤس ولي العهد للوفد المشارك في قمة مجموعة العشرين بعد زيارة عربية ناجحة شملت أربع دول، وتستكمل بعد القمة بثلاث دول عربية أيضاً، وهو ما يتوج الجهود السعودية في خدمة قضايا المنطقة كونها الدولة العربية الوحيدة في مجموعة العشرين.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ذهبي نصراوي: هذا ما يميز العالمي

كشف العضو الذهبي بنادي النصر فهد السيف، عن