مخاوف نصراوية واطمئنان هلالي

مخاوف نصراوية واطمئنان هلالي

الساعة 4:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مخاوف نصراوية واطمئنان هلالي
المواطن - محمد سمعه

يدخل نادي الهلال ديربي الرياض نوعًا ما مطمئنًا وذلك بسبب النتائج الإيجابية والتي حققها الزعيم سواء كانت في البطولة العربية أو في بطولة الدوري.

وقبل مواجهة نادي النصر في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري، يحتل نادي الهلال صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر.

وسيعتمد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال على القدرات الهجومية النارية والتي يملكها والمتمثلة في اللاعب الفرنسي بافيتمبي جوميز والبيروفي أندري كاريلو والبرازيلي كارلوس إدواردو.

قلق نصراوي

في سياق آخر يُوجد قلق نصراوي قبل خوض مباراة الهلال، وذلك بسبب الأداء المتذبذب للعالمي في الفترة الأخيرة حيث الخسارة من نادي مولودية الجزائر والخروج من البطولة العربية ثم الخسارة من نادي الوحدة يوم الأحد الماضي في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.

كذلك بعد الاحتجاج والذي تقدم به نادي النصر ضد الوحدة بسبب إشراكه للاعبين اثنين من المواليد في المباراة، يخشى الفريق النصراوي أن يؤثر ذلك بالسلب على لاعبي الفريق الأول، خاصة أن العالمي مُطالب بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل العودة للمنافسة وبقوة على بطولة الدوري.

تنطلق مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب جامعة الملك سعود معقل الزعيم في الرياض.

وكانت نتيجة آخر مباراة ديربي بين الفريقين في الدوري انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث أقيم اللقاء في ذلك الوقت على ملعب الملز في الرياض.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :