تشيلسي .. تعلم الدرس جيدًا
يسعى لتمديد عقد تشيك

تشيلسي .. تعلم الدرس جيدًا

الساعة 10:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لتدارك الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية، بشأن تمديد عقود لاعبيه الشبان؛ لتجنب رحيلهم بشكل مجاني.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي تشيلسي يسعى لتمديد عقد لاعب وسط الفريق والمنتخب الإنجليزي، روبن لوفتوس تشيك، والذي يمتد لعامين قادمين.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مدير نادي تشيلسي الإنجليزي، مارينا جرانوفسكايا، ترغب في الجلوس مع روبن لوفتوس تشيك، الذي نشأ في أكاديمية البلوز، من أجل مناقشة إمكانية استمراره لما بعد عام 2021.

ويُقدم روبن لوفتوس تشيك صاحب الـ23 عامًا، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، خاصة خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وشعر روبن لوفتوس تشيك بالإحباط في بداية الموسم؛ بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري، ولكن تغيرت الأمور خلال الشهر الأخير.

وجاءت رغبة مسؤولي نادي تشيلسي الإنجليزي في تمديد عقد المتألق روبن لوفتوس تشيك، تجنبًا للوقوع في نفس الخطأ الذي سبق وحدث مع اللاعب كالوم هودسون أودوي، حيث يتبقى في عقده مع البلوز عام واحد، وتعثر مفاوضات التجديد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن لاعب تشيلسي الإنجليزي، كالوم هودسون أودودي، يرغب في الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني خلال الفترة المقبلة.


هل قرأت هذا ؟
  • الجبل الأسود ضد إنجلترا .. تألق أودوي.. بصمة تشيلسي والهتافات العنصرية الأبرز


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :