تعرّف على أحداث الحلقة الرابعة من Game Of Thrones

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ٨:٣٢ مساءً
تعرّف على أحداث الحلقة الرابعة من Game Of Thrones

تشهد تلك الساعات عمليات بحث كبيرة، حول مسلسل صراع العروش Game of thrones، حيث ستعرض اليوم الحلقة الرابعة من الجزء الثامن والأخير بالمسلسل، ولاسيما أن مسلسل صراع العروش يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جداً، وعقب انتهاء كل حلقة، يبدأ جمهور مسلسل Game of thrones حول العالم بالبحث عن الحلقة عبر الإنترنت، وذلك بسبب الأحداث المثيرة التي اشتملت عليها الحلقة.

أحداث الحلقة الرابعة من Game of thrones

وستشهد الحلقة الرابعة من صراع العروش Game of thrones ، أحداثاً جديدة وفريدة من نوعها، وذلك بعدما انتهت الحلقة الثالثة على وينترفيل والتي وقعت بين جيش الموتى والأحياء على أعتاب مدينة وينترفيل، وقتل فيها ملك الموتى وانتصر من خلالها جيش الأحياء بمسلسل.

ستعرض اليوم الحلقة الرابعة من صراع العروش باللغة الإنجليزية علي شبكة قنوات HBO الأمريكية ثم بعد ذلك على موقع ايجي بيست باللغة العربية.

متى بدأ عرض Game Of Thrones؟

ويُذكر أن مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه في مطلع عام 2011، عبر شبكة قنوات HBO الأمريكية، ويُعد هذا المسلسل من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية في العالم، فإنه حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه، كما حصل المسلسل أيضاً على العديد من الجوائز حول العالم، ولاسيما أن أبطال العمل حصلوا أيضاً على الكثير من الجوائز حول العالم، آخرهم شخصية أم التنانين.