نجم الهلال أول لاعب من 3 يُمثل الأخضر بالأولمبياد

الجمعة ٣١ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٢ مساءً
نجم الهلال أول لاعب من 3 يُمثل الأخضر بالأولمبياد

كشف المدرب الوطني سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، عن أول لاعب استدعاه من ضمن 3 لاعبين فوق السن لتمثيل الأخضر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال سعد الشهري في برنامج” بالمختصر”: إن ياسر الشهراني مدافع نادي الهلال سينضم لقائمة المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو، حيث تم الاتفاق بينه وبين المدرب الفرنسي هيرفي رينارد على ضم ياسر الشهراني لقائمة الأخضر الأولمبي.

وكشف سعد الشهري عن أسباب اختيار ياسر الشهراني، وذلك بسبب قدرته على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

ويعد ياسر الشهراني واحدًا من أبرز اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في صفوف الفريق الهلالي، كما أنه ساهم في فوز الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي بعد طول غياب.

يذكر أن ياسر الشهراني كان قد شارك مع المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وفي كأس أمم آسيا 2019 وكأس الخليج بنسختها الرابعة والعشرين التي أُقيمت في قطر.

وكان الجمهور الهلالي رشح للمنتخب السعودي الأولمبي انضمام سلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري، بينما رشح النصراويون انضمام اللاعب يحيى الشهري لقائمة المنتخب السعودي الأولمبي.

يذكر أن المنتخب السعودي الأولمبي كان ضمن التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد فوزه في دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية تحت 23 عامًا على منتخب أوزبكستان بالفترة الماضية.