الأهلي ضد الزمالك .. الأبيض بطلًا للسوبر المصري

الأهلي ضد الزمالك .. الأبيض بطلًا للسوبر المصري

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي ضد الزمالك .. الأبيض بطلًا للسوبر المصري لقاء سابق بين الأهلي ضد الزمالك

المواطن – محمد سمعه

انتهت مباراة الأهلي ضد الزمالك منذ قليل، بتتويج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر المصري موسم 2018-2019، بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الزمالك، بضغط هجومي من قبل لاعبي الأهلي الذين سعوا إلى إحراز الهدف الأول، حيث سجل اللاعب الأنجولي جيرالدو هدفًا للفريق الأهلاوي، ولكن لم يتم احتسابه بسبب التسلل.

وواصل الفريق الأهلاوي، سعيه إلى إحراز هدف في الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الزمالك ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من عمر مباراة الأهلي ضد الزمالك، مسك لاعبو الزمالك الكرة وحاولوا الضغط بكل قوة أملًا في تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي جيد من قبل لاعبي الأهلي.

وأهدر اللاعب النيجيري جونيور أجايي هدفًا محققًا لـ الأهلي ضد الزمالك، حيث فقد توازنه عندما سدد الكرة لتمر بسلام على دفاع نادي الزمالك.

وانتهى الشوط الثاني من لقاء الأهلي ضد الزمالك، بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وخسر الأهلي ضد الزمالك في ركلات الجزاء الترجيحية، حيث سجل للأهلي كل من علي معلول ومحمود متولي وعمرو السولية، بينما أهدر السنغالي أليو بادجي ومحمد هاني، أما الزمالك فسجل له كل من فرجاني ساسي وعبدالله جمعة وطارق حامد ومحمود علاء وأهدر اللاعب أشرف بن شرقي.

وكانت مباراة الأهلي ضد الزمالك أُقيمت اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

ومن المنتظر إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري يوم الاثنين المقبل، في القاهرة، حيث سيسعى الأهلي للثأر من خسارته لقب السوبر بتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :