تم إلغاء الدوري وإعلان المتصدر بطلًا بالسلفادور

الهلال يتمنى سيناريو السلفادور للتتويج بلقب دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٢٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٤ مساءً
الهلال يتمنى سيناريو السلفادور للتتويج بلقب دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

قررت السلطات في السلفادور، اليوم الجمعة، إلغاء مسابقة الدوري في البلاد؛ بسبب فيروس كورونا، مع إعلان المتصدر حاليًّا بطلًا للدوري السلفادوري.

وكان نادي أونس ديبورتيفو متصدرًا للدوري السلفادوري قبل إلغاء المسابقة رسميًّا، ليُتوج باللقب بعد قرار الحكومة السلفادورية بإلغاء المسابقة وإلغاء أي تجمعات في البلاد.

الأمر ذاته إن تكرر في السعودية، فهذا يعني أن الهلال سيكون بطلًا دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حال اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا يقضي بإلغاء المسابقة.

ويتصدر نادي الهلال حاليًّا المسابقة برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وكانت تقارير صحافية، ذكرت أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يُفكر في اعتماد نظام المربع الذهبي عكس ما قيل عنه في الفترة الأخيرة.

ولا يفكر اتحاد القدم في إلغاء مسابقة الدوري، مما يُمثل خبرًا سارًّا للفريق الهلالي، الذي سيسعى بكل قوة للمنافسة والبقاء في الصدارة للظفر باللقب، كذلك عدم تطبيق نظام المربع الذهبي سيمثل صدمة لنادي النصر، وذلك بعد أن طالب به الصرامي إضافة لبعض الإعلاميين المتابعين للشأن النصراوي.

وفي وقت سابق، وجّه الإعلامي والناقد الرياضي بقناة 24 الرياضية محمد الذايدي، تهمة للإعلام النصراوي، وذلك بعد حديثهم بالفترة الأخيرة عن عودة نظام المربع الذهبي لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وقال الذايدي أثناء وجوده في حلقة اليوم الجمعة ببرنامج سوالف رياضية: إن الإعلام النصراوي اخترع الفكرة وحاول الضغط بكل قوته من أجل تطبيقها، مضيفًا أنه من الغرابة مناقشة الأمر بعد حديث سعود الصرامي متحدث النصر عنه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهلال جابرييل فرانكو

    الهلال عبدالله الجدعاني