براد بيت وجينيفر أنيستون يخططان لحفل زفاف سري !
بعد مرور 15 عامًا على الطلاق

براد بيت وجينيفر أنيستون يخططان لحفل زفاف سري !

الساعة 5:23 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

براد بيت وجينيفر أنيستون يخططان لحفل زفاف سري !

بعد مرور 15 عامًا على طلاق جينيفر أنيستون وبراد بيت، أعلن صديق مقرّب لهما أن الثنائي معًا الآن مجددًا، وعلى أعتاب الظهور للجمهور كزوجين.

وكانت الشائعات تحوم حول ثنائي هوليوود، لا سيما بعد طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت، وظهرا معًا في حفل توزيع جوائز SAG متشابكي الأيدي لكنهما أصرا على أنهما مجرد صديقين.

وقال مصدر لمجلة هيت الفنية: يريد الاثنان حاليًا إرسال رسالة واضحة، إنهما يحبان بعضهما البعض، وهذه العلاقة الجديدة التي يشاركانها تزداد قوة مع الوقت، واستغرق الأمر منهما وقتًا طويلًا لإظهار الشجاعة حتى ينتقلا إلى المستوى التالي.

وكشف المصدر عن المفاجأة قائلًا إن براد بيت وجينيفر أنيستون يخططان لزفاف سري على الشاطئ في كابو، المكسيك، لكن هذه المرة سيبقيان زواجهما طي الكتمان.

وتابع: لا أعتقد أن جينيفر أنيستون توقفت عن حب براد بيت على الإطلاق، على الرغم من أنه كسر قلبها عندما تركها وذهب لأنجلينا جولي، استغرق منها الأمر وقتًا طويلًا لكنها غفرت له، بحسب موقع ميرور البريطاني.

يُذكر أن جينيفر أنيستون ممثلة ومنتجة أفلام وسيدة أعمال أمريكية، اكتسبت شهرتها بسبب دور رايتشل غرين في مسلسل فريندز، وحصلت على جائزة الإيمي برايم تايم، والغولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وهي تُعتبر اليوم واحدة من أعظم الشخصيات النسائية في التلفزيون الأمريكي.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :