بعد بيتروس .. لاعبان يرغبان في مغادرة النصر
بسبب غموض مصير الموسم

بعد بيتروس .. لاعبان يرغبان في مغادرة النصر

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر
المواطن - محمد سمعه

لا شك أن نادي النصر تضرر خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي بالمملكة حتى إشعار آخر؛ كإجراء احترازي من انتشار فيروس كورونا.

ومع وجود رغبة من البرازيلي بيتروس بالرحيل عن النصر، وعدم تجديد تعاقده مع العالمي في يونيو المقبل، ذكرت تقارير إعلامية مغربية في هذا السياق أن المغربيين عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط يريدان الرحيل عن النصر بسبب غموض مصير الموسم، وعدم معرفة عودة النشاط الرياضي.

وكانت الإدارة النصراوية، برئاسة صفوان السويكت، بدأت مؤخرًا خطوات التجديد لبيتروس وأمرابط والبرازيلي مايكون بيريرا، وذلك تحسبًا لرحيل الثلاثي عن العالمي في صيف 2020.

وأكدت التقارير أن حمدالله وأمرابط لن يقبلا خفض الرواتب، كما هو متوقع إصداره من النصر للتعامل الجيد مع أزمة كورونا.

وفي وقت سابق، قدم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا” الحل من أجل معالجة أزمة عقود اللاعبين، التي ستنتهي في صيف 2020، والموسم لم ينتهِ بعد في أكثر من دولة حول العالم، حيث عانى ناديا الهلال والنصر من هذه الأزمة، وسعيا لوضع حل لها.

وتحدث جياني إنفانتينو في تصريحات لصحيفة LA GAZZETTA DELLO SPORT الإيطالية قائلًا: “سنُفكر في وضع حلول لعقود اللاعبين، وعلى الجميع بما فيهم الأندية أن تُقدم التضحيات، وكذلك اللاعبون أيضًا، فالوضع صعب للغاية”.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :