فيتوريا يتوقع موعد عودة منافسات دوري محمد بن سلمان
بعد أن تم تعليق المباريات بسبب كورونا

فيتوريا يتوقع موعد عودة منافسات دوري محمد بن سلمان

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا يتوقع موعد عودة منافسات دوري محمد بن سلمان روي فيتوريا مدرب نادي النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن توقعه حول موعد عودة منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تم تعليق المباريات مؤخرًا؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان فيتوريا تحدث لإحدى الصحف البرتغالية عن مصير دوري محمد بن سلمان للمحترفين قائلًا: “يتم البحث عن مستقبل المسابقة كل أسبوع من قبل الجهات المختصة، وفي حال تقرر عودة المنافسات السعودية بشكل طبيعي ستكون العودة في شهر إبريل القادم”.

وفي وقت سابق، حدد الإعلامي الرياضي وليد الفراج الموعد المنتظر لحسم مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي في المملكة مؤخرًا كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وكتب الفراج عبر حسابه في تويتر: من غير المنطقي الحديث في هذا الوقت عن كيفية حسم المسابقات الرياضية المحلية ونحن لا نزال في بداية تعليق الأنشطة، القرار ليس رياضيًّا الآن، وفي تقديري سنحتاج أسبوعين لتقييم الموقف الصحي وعدد الإصابات وبعدها ننتظر رأي اللجنة الحكومية المختصة، لا يوجد قرار نهائي في تصوري قبل 1 إبريل المقبل”.

وأضاف الفراج: “طريقة حسم دوريات هذا الموسم.. إيقافًا طويلًا أو إلغاء للنتائج أو تسمية للأبطال وفق الموقف الراهن، لن يكون حاله خاصة بكل بلد، أظن أن الدول ستتخذ قراراتها بعد مناقشة مع الفيفا واتحاداتها القارية، دعونا ننتظر بقية مارس ونرى ماذا سيحدث”.

وكان البعض طالب باعتبار نادي النصر فائزًا بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ كونه كان بطل الشتاء في الموسم الجاري في الخامس والعشرين من يناير الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :