وثيقة بالفيفا تُطمئن الهلال والنصر
حول تجديد عقود المحترفين الأجانب

وثيقة بالفيفا تُطمئن الهلال والنصر

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وثيقة بالفيفا تُطمئن الهلال والنصر كاريلو في مباراة الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

عانى ناديا الهلال والنصر مؤخرًا من هاجس رحيل اللاعبين الأجانب، الذي ستنتهي عقودهم في يونيو المقبل، رغم أن بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لم تنتهِ منافساتها بعدُ.

وذكر برنامج الدوري مع وليد على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يملك وثيقة تمنح الأندية الفرصة لتجديد عقود المحترفين الأجانب حتى نهاية المواسم المحلية، مما يعطي الهلال الفرصة لتجديد عقدي اللاعبين الفرنسي بافيتيمبي غوميز والبرازيلي كارلوس إدواردو إضافة لتجديد عقد اللاعبين البرازيليين بيتروس ومايكون بيريرا في نادي النصر.

وفي سياق آخر، يبحث الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، برئاسة السويسري جياني إنفانتينو، تقديم هدية لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي مؤخرًا بالمملكة.

وقال برنامج الدوري مع وليد بحلقة أمس الأربعاء إن الفيفا يدرس تمديد فترة الانتقالات الصيفية من يونيو 2020 حتى يناير 2021، حيث تستفيد كل الأندية العالمية وبالأخص أندية دوري محمد بن سلمان للمحترفين من فترة التمديد.

وكانت الأندية على مستوى العالم عانت من خسائر اقتصادية، بسبب تعليق المباريات والدوريات، حيث وصلت الخسائر المتوقعة لأندية الدوري الإيطالي 700 مليون يورو، بينما ستكون خسائر الأندية الإنجليزية تقترب من مليار يورو.

من ناحية أخرى، سيتنافس ناديا الهلال والنصر على صفقة دفاعية مميزة، مع بداية فترة الانتقالات الصيفية في آخر شهر يونيو المقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية جزائرية فإن النصر يخطط للتفوق على الهلال، بضم اللاعب الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :