أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 وش لـ نيللي كريم

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 وش لـ نيللي كريم

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 وش لـ نيللي كريم
المواطن - متابعة

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل “بـ 100 وش” للفنانة المصرية نيللي كريم بنجاح “سكر” في سرقة سيارة “عمر” بسهولة بعد خروجه من البار الذي كان فيه مع أصدقائه، ووقع شجار كبير بينه وبينهم، وبعد ذلك فوجئ بعدم وجود سيارته، وبعد ذلك، تواجدت الشرطة في المكان الذي كان يسهر فيه “عمر”، وبلغ عن سرقة سيارته بعد معرفته أن الكارت سرق منه وأخذتها سيدة غريبة.

وضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 وش للفنانة نيللي كريم، كشفت “سكر” وجود اللاب توب الخاص بـ”عمر” في سيارته، مما جعلها تعلم عنه كل شيء وعن كل عمليات النصب التي قام بها على أشخاص عديدة.

ويتضح من خلال الأحداث قصة حياة “عمر” ابن منطقة الزمالك، الذي قام والده بالنصب على والدته وسرق جميع أموالها ثم قام بتطليقها وسافر للخارج، حيث بدأ لديه الميول نحو النصب من هذا المنطلق.

مسلسل “بـ100 وش”، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

نيللي كريم ولدت في 18 من ديسمبر سنة 1974 بمدينة الإسكندرية، وهي ممثلة وعارضة وراقصة باليه مصرية ظهرت لأول مرة سنة 1995 كراقصة في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج 2002، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج 2004 غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا 2006 والرجل الغامض بسلامته 2010 مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية، خصوصًا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :