تطور جديد من إدارة الهلال لضم خليفة غوميز
الأزرق يرغب ضم أنطوني نواكايمي لاعب طرابزون سبور

تطور جديد من إدارة الهلال لضم خليفة غوميز

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تطور جديد من إدارة الهلال لضم خليفة غوميز بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

يُسابق نادي الهلال الزمن وذلك من أجل سرعة ضم خليفة المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع نادي الهلال أنظاره مؤخرًا على ضم اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي، لاعب ومهاجم الفريق الأول بنادي طرابزون سبور التركي.

النيجيري أنطوني نواكايمي لاعب طرابزون سبورووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الهلال رحبت بزيادة العرض المالي من 8 إلى 10 ملايين يورو من أجل إقناع طرابزون سبور بالتخلي عن أنطوني نواكايمي في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن أنطوني نواكايمي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا سجل مع طرابزون سبور مؤخرًا 13 هدفًا في هذا الموسم بجانب صناعته 11 هدفًا.

وفي وقت سابق، كشف اللاعب سعود الحماد، نجم نادي الهلال الأسبق، عن الطريقة المثلى وذلك من أجل حسم مصير مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

وقال سعود الحماد: إنه من الأفضل منح الأندية راحة بالفترة الحالية من أجل الإعداد الجيد، ثم استكمال باقي مباريات الموسم في الدوري وكأس الملك في شهر أغسطس المُقبل.

وأكد الحماد على أن إلغاء الموسم سيضر بالأندية من الناحية المالية والمعنوية، حيث ستخسر الكثير من المال بسبب حقوق البث التلفزيوني وعدم بيع تذاكر المباريات، إضافة إلى منعها من تحديد مصيرها حول المشاركة في المنافسة الآسيوية خلال الموسم المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :