غوميز يقول كلمته الأخيرة حول عرض الهلال
الأزرق يرغب في استمرار المهاجم الفرنسي لموسم آخر

غوميز يقول كلمته الأخيرة حول عرض الهلال

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غوميز يقول كلمته الأخيرة حول عرض الهلال بافيتيمبي غوميز نجم الهلال
المواطن - محمد سمعه

لا صوت يعلو في نادي الهلال، فوق صوت تجديد عقد اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي ينتهي بحلول يونيو المقبل.

وحاول مجلس إدارة الهلال في الفترة الأخيرة، إقناع غوميز بتجديد عقده مع أزرق العاصمة لمدة موسم إضافي، حيث أبدى اللاعب مؤخرًا وبشكل مبدئي ترحيبه بتجديد العقد لمدة موسم إضافي مع الفريق الهلالي.

وإذا لم ينجح الهلال في إقناع غوميز بالبقاء في صفوفه، فإن أزرق العاصمة يُفكر في التعاقد مع اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو لاعب نادي غلطة سراي التركي، أو ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وغادر بافيتيمبي غوميز ، السعودية أمس الأحد متجهًا إلى فرنسا، وذلك لرؤية عائلته في ظل تعليق النشاط الرياضي حاليًا في البلاد.

وكتب غوميز عبر حسابه في تويتر باللغة العربية: “مغادرة فورية للقاء عائلتي، أودّ أن أشكر وزارة الصحة والحكومة السعودية وكل من يعمل كل يوم لتنفيذ الإجراءات المناسبة والوقائية في هذه الأيام الصعبة”.

وكانت إدارة الهلال نصحت اللاعبين الأجانب بالبقاء في السعودية خوفًا من إصابتهم بفيروس كورونا في حال سافروا، مع ترك حرية الاختيار لهم في الفترة الأخيرة.

يذكر أن وزارة الرياضة كانت أصدرت قرارًا بتعليق النشاط الرياضي والمباريات منذ يوم 14 مارس الماضي وحتى إشعار آخر؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :