مواصفات مذهلة في سماعة WF-XB700 من سوني والسعر تنافسي 
تغلبت على سامسونج وجابرا

مواصفات مذهلة في سماعة WF-XB700 من سوني والسعر تنافسي 

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

توفر سماعات الأذن الراقية 1000XM3 من سوني خاصية إلغاء الضوضاء مع توفير جودة صوت ممتازة تنافس بها أقوى الإصدارات المماثلة، ولكن اليوم، أعلنت الشركة عن خيار أقل تكلفة بكثير: سماعات الأذن الجديدة WF-XB700 بسعر تنافسي.

المواصفات:

تتميز سماعة WF-XB700 بتكنولوجيا Extra Bass المميزة من سوني للحصول على صوت أقوى وأكثر حدة.

وتستمر البطارية لمدة تصل إلى تسع ساعات في شحنة واحدة، وإذا كان غطاء البطارية مشحونًا تمامًا يمكن إضافة 9 ساعات أخرى، وهي تأتي مقاومة للماء والتعرق؛ لذلك فهي مناسبة للغاية لاستخدامها في التدريبات الرياضية أو المشي تحت المطر. 

وتدعم السماعة الجديدة أيضًا تقنية البلوتوث 5.

السعر: 

تأتي سماعات الأذن الجديدة WF-XB700 بسعر 129.99 دولار فقط، وبذلك تكون شركة سوني تغلبت على الشركات المنافسة مثل سامسونج  Samsung وجابرا Jabra في هذا المنتج، بحسب موقع The Verge التقني.

موعد الطرح:

من المقرر أن تتوافر سماعات WF-XB700 هذا الشهر باللونين الأسود والأزرق.

وإلى جانب هذه السماعة، أطلقت سوني سماعة أخرى مع خاصية إلغاء الضوضاء وهي سماعات WH-CH710N لكن هذه تأتي بتكلفة أعلى قليلًا تصل إلى 199.99 دولار، وهي تعمل على تحليل الأصوات في البيئة المحيطة، ثم تختار أفضل وضع لإلغاء الضجيج، وتمتاز هذه السماعة بأن بطاريتها تدوم مدة 35 ساعة بالشحنة الواحدة.

وفي سياق آخر، يُذكر أن الشركة اليابانية أعلنت في وقت سابق أن إطلاق الجيل الجديد من منصة الألعاب بلايستيشن5 (PlayStation 5)، سيكون في نهاية هذا العام 2020، ومن غير الواضح بعد مدى تأثير تفشي وباء كورونا على هذا الموعد.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :