نص رسالة المعيوف وعبدالله الحافظ لجماهير الهلال
بعد تعليق النشاط الرياضي منذ 14 مارس

نص رسالة المعيوف وعبدالله الحافظ لجماهير الهلال

الساعة 10:42 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

وجّه نجما الهلال عبدالله المعيوف وعبدالله الحافظ رسالة لجماهير أزرق العاصمة، حيث أكدا على اشتياقهما للعب مرة أخرى، مع التنبيه على ضرورة إتباع التعليمات الصحية للقضاء على فيروس كورونا.

وكانت البداية مع عبدالله الحافظ الذي كتب عبر حسابه في موقع الإنستجرام: “وحشنا الأزرق وجمهوره”.

أما الحارس المتألق عبدالله المعيوف فقال في رسالته: “اشتقت للملعب وللجماهير، ونحن حاليًا نتدرب في المنزل لتنفيذ تعليمات العزل المنزلي كإجراء احترازي من فيروس كورونا، اتبعوا تعليمات وزارة الصحة، وحافظوا على أنفسكم، حتى نتجاوز هذه المرحلة ونتكاتف معًا للقضاء على الفيروس”.

ويحتل الهلال حاليًا وقبل تعليق النشاط الرياضي، صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، وصف الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب نادي الهلال، فيروس كورونا بأنه خصم صعب يُواجهه العالم في مباراة نهائية، مضيفًا أنه باتباع التعليمات سيتم قتل الفيروس والانتصار عليه.

وقال غوميز في رسالة وجهها لجميع السعوديين: “كما ترون أنا متواجد في البيت وأتمرن بشكل مستمر، وأدعوكم للبقاء في المنزل واتباع تعليمات وزارة الصحة”.

وأضاف غوميز: “تخيلوا أننا في مباراة نهائية ونواجه فيروس كورونا كخصم في المباراة، ووزارة الصحة هي مدربنا الكبير الذي سيقودنا للفوز، وقتل الفيروس سيتحقق باتباع التعليمات”.

وتابع غوميز: “حاليًا أتدرب في بيتي وأتابع أخبار السعودية وأتحدث مع أصدقائي بالفريق وعائلتي، كلنا مسؤول وإن شاء الله سنقتل هذا الفيروس”.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :