وصية بوريس جونسون Boris Johnson من الحجر الصحي
بعد ظهور مضاعفات فيروس كورونا عليه

وصية بوريس جونسون Boris Johnson من الحجر الصحي

وصية بوريس جونسون Boris Johnson من  الحجر الصحي
المواطن - متابعة

دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون Boris Johnson إلى التمسك بالعزل المنزلي كأحد أنجع الحلول في مواجهة فيروس كورونا المستجدة.

وكتب بوريس جونسون Boris Johnson تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قبل دخوله المستشفى بسبب مضاعفات فيروس كورونا قال فيها : ابقوا في منازلكم ..من أجل إنقاذ العالم، ومن أجل إنقاذ الأرواح”.

وكان بوريس جونسون قد أعلن قبل عدة أيام إصابته بفيروس كورونا المستجد مشيرًا إلى أنه سيلتزم بالعزل المنزلي ويمارس عمله من المنزل.

وبعد عدة أيام ظهرت مضاعفات فيروس كورونا على بوريس جونسون فتم نقله إلى المستشفى مساء أمس الأحد لتلقي العلاج.

ولم يكن بوريس جونسون المسؤول البريطاني الوحيد الذي أصيب بفيروس كورونا فقد انتقلت عدوى كورونا إلى عدد من الوزراء في حكومة جونسون.

وكان قصر باكينغهام أعلن أن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا قد أصيب بفيروس كورونا لكنه تعافى في وقت لاحق فيما طمأن القصر الملكي الجميع على صحة الملكة إليزابيث.

وكان وزير الإسكان البريطاني روبرت جينريك، قال في وقت سابق إن رئيس الوزراء بوريس جونسون Boris Johnson، لا يزال في منصبه مسؤولًا عن الحكومة البريطانية، على الرغم من قضاء الليلة الماضية في المستشفى نتيجة إصابته بفيروس كورونا، ولن يتنحى كما تكهن البعض.

وكان تم نقل رئيس الوزراء بوريس جونسون Boris Johnson إلى مستشفى في لندن، مساء الأحد، بسبب استمرار أعراض فيروس كورونا وأبرزها ارتفاع درجة الحرارة.

وقالت صحيفة التليغراف البريطانية، إنها خطوة احترازية اتخذت بناءً على نصيحة طبيبه وكان اختباره قد جاء إيجابيًا للإصابة بفيروس كورونا قبل 10 أيام.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :