مؤكدًا انتهاء أزمته الأخيرة

بلايلي ردًا على الترجي: أرغب في البقاء مع الأهلي

الجمعة ١٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٨ مساءً
بلايلي ردًا على الترجي: أرغب في البقاء مع الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أكد الجزائري الدولي يوسف بلايلي انتهاء أزمته مع إدارة النادي الأهلي، مشددًا على رغبته في البقاء مع الراقي حتى نهاية تعاقده.

وكان يوسف بلايلي قد تقدم بطلب لإدارة النادي الأهلي لفسخ تعاقده، لتأخر رواتبه لثلاثة أشهر، قبل أن يصل إلى اتفاق مع الراقي بالاستمرار في صفوف الفريق الأول والحصول على الدفعات المتأخرة.

وأكدت تقارير صحافية، تلقى يوسف بلايلي أكثر من عرض مؤخرًا أبرزها من الترجي الرياضي التونسي والدحيل القطري، الأمر الذي أثار قلق جماهير النادي الأهلي خوفًا من رحيله، خاصة أنه يسير بشكل جيد مع الفريق.

وعلق بلايلي على هذه العروض قائلًا: “أشكر الترجي على نياته الطيبة، لكنني أرغب في البقاء مع الأهلي، واستكمال عقدي، والخلاف الذي حدث أخيرًا مع الأهلي، أضحى من الماضي”.

وتابع الجزائري الدولي تصريحاته قائلًا: “المياه عادت إلى مجاريها بيني وبين الأهلي، بعدما تمت تسوية وضعيتي المالية، وأريد البقاء والالتزام”.

واختتم يوسف بلايلي تصريحاته قائلًا: “الترجي، يعد النادي الأفضل في إفريقيا، حتى وإن كان البعض يقول العكس، وأتمنى أن أحمل ألوانه مرة أخرى”.

يُذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع يوسف بلايلي، صاحب الـ28 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، بعقد يمتد حتى عام 2022.