رغب في العودة إلى بيرو

تصريح كاريلو يُثير مخاوف الهلال

الأربعاء ٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٦ مساءً
تصريح كاريلو يُثير مخاوف الهلال
المواطن - محمد سمعه

شعر نادي الهلال بالقلق من تصريحات النجم البيروفي أندري كاريلو، الذي ألمح فيها برغبته في العودة للدوري البيروفي واللعب مع ناديه السابق أليانز ليما.

وكان كاريلو قال في تصريحات لإحدى وسائل الإعلام البيروفية: “حقيقة أتمنى العودة لنادي أليانز ليما، ولكن ليس وأنا كبير في السن، بل أتمنى العودة وأنا ما زلت شاب حتى أُقدم كل ما لدي من أجل الفريق”.

وأضاف كاريلو: “أتمنى إحداث الفارق مع أليانز أليما واللعب معهم قبل الاعتزال”.

ويُعد كاريلو واحدًا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في صفوف الفريق الهلالي، وسيكون من الصعب على أزرق العاصمة التفريط، في لاعب بحجم كاريلو.

وكان كاريلو انضم لنادي الهلال على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، ثم تم شراؤه بشكل نهائي من النادي البرتغالي لمدة 3 سنوات.

من ناحية أخرى، يبدو أن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكون نجم نادي الهلال، أصبح قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة في صيف العام الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Area Napoli الإيطالية فإن نادي بارما الإيطالي بدأ المفاوضات مع جيوفنكو للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى جيوفنكو استعداده التام للتضحية بـ8 ملايين يورو والانضمام لنادي بارما مقابل الحصول على راتب سنوي قدره مليونا يورو.