بعد أن اتهمه متابع بتكرار الأمر

دوري محمد بن سلمان .. الفراج ردًا على رغبته بتتويج الهلال: هدئوا أعصابكم شوي !

الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥١ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. الفراج ردًا على رغبته بتتويج الهلال: هدئوا أعصابكم شوي !
المواطن - محمد سمعه

ردّ الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج الدوري مع وليد على متابع في حلقة اليوم الخميس، اتهمه برغبته في رؤية الهلال بطلًا لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 رغم أن الموسم لم يُستكمل بعد.

وكتب متابع يُدعى فهد السالم تغريدة لحساب البرنامج في تويتر قائلًا فيها: “وليد الفراج يُتابع أخبار حسم الدوريات في العالم، ويُلمح بتنفيذ هذه الطريقة لرغبته في رؤية الهلال بطلًا، أو أنه لا يثق في الاتحاد السعودي”.

ورد الفراج قائلًا: “نحن إعلاميون ويجب أن نُتابع أخبار الدنيا حول هذا الأمر، الاتحاد السعودي سيتخذ القرار المناسب من أجل المصلحة العامة، ولو أراد اتحاد القدم استكمال الدوري سيُستكمل غصبًا عني وعنك، ولو أراد تعليقه لفترة طويلة سيفعل الأمر غصبًا عني وعنك، رجاءً هدئوا أعصابكم شوي، وكونوا منطقيين”.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، أظهر الاتحاد السعودي لكرة القدم، نيته بعدم إلغاء نتائج ومباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، حيث أكد على أن الموسم سيُستكمل حتى لو تم تعليقه لمدة 6 أشهر.