اتحاد القدم أوضح نيته باستكمال الموسم حتى لو عُلق لـ6 أشهر

دوري محمد بن سلمان .. عدم إلغاء الموسم يُفيد الهلال

الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٦ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. عدم إلغاء الموسم يُفيد الهلال
المواطن - محمد سمعه

أظهر الاتحاد السعودي لكرة القدم، نيته بعدم إلغاء نتائج ومباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، حيث أكد على أن الموسم سيُستكمل حتى لو تم تعليقه لمدة 6 أشهر.

ويتصدر نادي الهلال حاليًا مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي حال عدم إلغاء الموسم، فإن الهلال سيكون مستفيدًا في أمرين حيث سيكون أولهما هو استكمال الموسم بصورة طبيعية والبقاء في الصدارة حتى نهاية الـ8 جولات المتبقية من أجل الفوز باللقب الذي غاب عن الفريق الهلالي في الموسم الماضي 2018-2019.

الثأر من خسارة النصر

أما الفائدة الثانية فإن استئناف الموسم سيعطي فرصة للهلال لمواجهة جاره النصر والفوز عليه للثأر منه بعد خسارة الموسم الماضي بنتيجة 3/2 التي كانت حاسمة في تتويج النصر بكأس الدوري، كما سيسعى الهلال للثأر من النصر بعد فوز الأخير عليه يوم 27 أكتوبر الماضي في الدوري بنتيجة 2/1، في المباراة التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود.

المباريات تعود في أغسطس

وقال برنامج الدوري مع وليد أن اتحاد القدم سيستكمل مباريات الموسم في شهر أغسطس المقبل، وأن الموسم لن يُلغى حتى لو تم تعليقه لمدة 6 أشهر.

وذكر البرنامج نقلًا عن اتحاد القدم، أن وزارة الرياضة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ستُصدر قرارات هامة قبل العاشر من أبريل الجاري.