معبرًا عن الفيديو بتعبير ساخر

فيديو .. الهلال يستعين بإحدى مبارياته للتوعية من كورونا

الأربعاء ٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٧ مساءً
فيديو .. الهلال يستعين بإحدى مبارياته للتوعية من كورونا
المواطن - محمد سمعه

نشر حساب نادي الهلال الرسمي عبر تويتر فيديو توعويًّا من خطر فيروس كورونا، حيث طالب الجماهير والجميع بضرورة الابتعاد عن التجمعات واحترام المسافة الآمنة بين الشخص والآخر في حالة التعامل والحديث معه.

ورفع حساب الهلال لقطة من مباراة الهلال وأوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث نشر لقطة من دفع أندري كاريلو لاعب الهلال للاعب من نادي أوراوا وعلّق عليها بطريقة ساخرة قائلًا: “خلها متر ونص”.

وقبل تعليق النشاط الرياضي في السعودية، يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر.

وفي وقت سابق، شعر نادي الهلال بالقلق من تصريحات النجم البيروفي أندري كاريلو، الذي ألمح فيها برغبته في العودة للدوري البيروفي واللعب مع ناديه السابق أليانز ليما.

وكان كاريلو قال في تصريحات لإحدى وسائل الإعلام البيروفية: “حقيقة أتمنى العودة لنادي أليانز ليما، ولكن ليس وأنا كبير في السن، بل أتمنى العودة وأنا ما زلت شابًّا؛ حتى أُقدم كل ما لدي من أجل الفريق”.

وأضاف كاريلو: “أتمنى إحداث الفارق مع أليانز أليما واللعب معهم قبل الاعتزال”.

ويُعد كاريلو واحدًا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في صفوف الفريق الهلالي، وسيكون من الصعب على أزرق العاصمة التفريط، في لاعب بحجم كاريلو.