تابعها أكثر من 900 شخص عبر تويتر

ندوة تناقش انتقال فيروس كورونا عبر الأغذية

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٢ مساءً
ندوة تناقش انتقال فيروس كورونا عبر الأغذية
المواطن - الأحساء

استمرارًا لنشاط أدبي الأحساء الافتراضي أقيمت مساء الخميس ١٦ شعبان الجاري ندوة افتراضية عبر تطبيق البيرسكوب وبث مباشر من حساب النادي على “تويتر” بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء عن انتقال فيروس كورونا المستجد عبر الأغذية وعبوات التغليف وكيفية تعزيز المناعة طبيعيًا عبر الأغذية.

وتحدث في الندوة كل من الباحث في سلامة الأغذية في الهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور وليد بن علي الجربوع، والمستشارة في قطاع الغذاء بالهيئة العامة للغذاء والدواء عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتورة سلوى علي البار.

وجاءت هذه الندوة التي تابعها أكثر من تسعمائة شخص انطلاقًا من شعار (كلنا مسؤول) وضمن أنشطة نادي الإحساء الأدبي الافتراضية التوعوية منذ بدء جائحة كورونا إسهامًا من النادي في القيام بدوره في توعية أبناء المجتمع بخطورة الوضع ما لم يلتزم الجميع بالتوجيهات والقرارات التي تصدرها الجهات المسؤولة في الدولة واستجابة للنجاح الكبير الذي حققه النادي من خلال برامجه عن بعد من حيث الفائدة وعدد المتابعين لهذه البرامج.

وقدم نادي الأحساء الأدبي باسم مثقفي ومثقفات الأحساء الشكر والتقدير للمسؤولين في الهيئة العامة للغذاء والدواء والمتحدثين على تفاعلهم مع دعوة النادي والمشاركة بهذه الندوة المتخصصة المهمة في هذا الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة لمثل هذه الأنشطة.