أندري كاريلو يكشف السر وراء رفضه مغادرة السعودية
فضّل البقاء في المملكة بعد تعليق المباريات

أندري كاريلو يكشف السر وراء رفضه مغادرة السعودية

الساعة 3:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أندري كاريلو يكشف السر وراء رفضه مغادرة السعودية أندري كاريلو لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب البيروفي أندري كاريلو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عن السبب وراء رفضه مُغادرة السعودية بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات بقرار من وزارة الرياضة.

وقال كاريلو في تصريحات عبر حسابه في الإنستجرام: “الوضع في السعودية أكثر أمانًا وأفضل من الوضع في بيرو، عائلتي هنا تعيش بشكل رائع ويشترون ما يريدون من السوبر ماركت”.

وتابع كاريلو: “لم أتردد في الانضمام لـ الهلال حينما طلب جيسوس التعاقد معي بعد أن جاء لأزرق العاصمة، لثقتي واقتناعي بقدراته والعلاقة القوية التي تربطني به”.

وأشاد كاريلو بدعم جماهير الهلال له، حيث أكد بأن هذا كان سببًا وراء الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019، والحصول على المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2019 التي أُقيمت في قطر.

وفي سياق آخر، يتطلع نادي كلوب أمريكا المكسيكي للتعاقد مع اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم نادي الهلال في صيف عام 2022.

وقال أنطونيو كارلوس سانتوس المدرب المُرشح لتدريب نادي كلوب أمريكا، إنه لن يتردد إحضار جيوفنكو للنادي المكسيكي بسبب مؤهلاته التي تُساعد النادي على تحقيق نتائج إيجابية.

جدير بالذكر أن نادي كلوب أمريكا، كان سبق له وأن اهتم بضم جيوفنكو، حينما كان لاعبًا في صفوف نادي تورنتو الكندي.

وفي وقت سابق، وعد لويز روبرتو ليفين، المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، جماهير النادي بأنه سيتحرك لضم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الهلال واللاعبين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا الإيطالي، إذا أصبح رئيسًا للنادي.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن روبرتو ليفين أكد لجماهير نادي فاسكو دي جاما أنه سيضم الثلاثي المذكور من أجل تقوية الفريق الكروي الأول وسعيًا للبحث عن التتويج بالبطولات.

وأشار المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما إلى أنه يملك خطة مميزة لشراء أفضل اللاعبين للنادي البرازيلي، لكنه يتمنى الفوز بالانتخابات من أجل تطبيقها على أرض الواقع.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :