رسالة نارية من غوميز لمُنافسيه
بعد توقف المباريات في السعودية

رسالة نارية من غوميز لمُنافسيه

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رسالة نارية من غوميز لمُنافسيه بافتيمبي غوميز لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

وجّه الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب نادي الهلال، رسالة نارية إلى مُنافسيه، وذلك باستعراضه تدريباته البدنية اليوم الاثنين، حيث يُحافظ غوميز على نفسه تحسبًا لعودة المباريات والنشاط الرياضي في أي وقت.

ونشر غوميز عبر حسابه في تويتر صورة له وهو يتدرب تدريبات بدنية اليوم حيث علّق على الصورة قائلًا: “الروتين الصباحي لي، الأسد قادم”.

من ناحية أخرى، نشر اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فيديو له مع ابنته وهو يُغني مقطع من أغنية “أووه يا هلالي” التي تُغنيها الجماهير الهلالية في مباريات أزرق العاصمة.

وعرض مقطع الفيديو غوميز وهو يغني مع ابنته ”أووه يا هلالي” أثناء سيرهما في أحد شوارع مدينة ليون الفرنسية في رسالة واضحة منه إلى اشتياقه للجماهير الهلالية.

وكان غوميز سافر إلى فرنسا في الأسابيع الأخيرة الماضية، مستغلًا توقف النشاط الرياضي والمباريات في السعودية.

يذكر أن اسم غوميز تردد مؤخرًا للرحيل عن نادي الهلال في يونيو المُقبل، مع اهتمام الفريق الهلالي بالتعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو لاعب غلطة سراي التركي ليكون بديله.

جدير بالذكر أن غوميز انضم لنادي الهلال في صيف 2018 قادمًا من نادي غلطة سراي التركي، وساهم في فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :