مؤكدًا عدم تلقيه لأي عروض حاليًا

المسيليم: لن أتفاوض مع الأهلي حتى أتسلم مستحقاتي

الأربعاء ٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٢ مساءً
المسيليم: لن أتفاوض مع الأهلي حتى أتسلم مستحقاتي
المواطن - مروة نبيل

طالب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ياسر المسيليم بالحصول على مستحقاته المتأخرة، من أجل التفاوض على تجديد عقده.

وشارك ياسر المسيليم بشكل أساسي وقدم أداء مميزًا، وذلك بعد تعرض حارس المرمى الأساسي محمد العويس لإصابة قوية في الوجه؛ أبعدته عن المشاركة مع الأهلي منذ منتصف الموسم الحالي تقريبًا.

وتحدث عن مستقبله بعد دخوله الفترة الحرة مع الأهلي قائلًا: “أصبحت في الفترة الحرة منذ أسبوع. بإمكاني الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع للنادي، لكن الأولوية للأهلي، وحال رغبت الإدارة في عدم استمراري فهذه كرة القدم”.

وتابع: “هناك تواصل شفهي مع النادي للتجديد، ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن، ولم تصلني أي عروض، ولا يوجد لديَّ وكيل أعمال، ولست بحاجة للوكيل فهو ليس له فائدة من وجهة نظري”.

وأضاف: “منذ تجديد عقدي عام 2017 لم أتسلم أي دفعة إلى الآن (4 دفعات)، وآخذ رواتب فقط، ولن أتفاوض مع النادي الأهلي حتى أتسلم جميع دفعاتي، والمبلغ ليس كبيرًا، وهذا حقي”.

واختتم ياسر المسيليم تصريحاته لبرنامج “الحصاد الرياضي”، قائلًا: “منذ عام 2002 بالنادي الأهلي، والكل يعلم مدى انضباطي في تماريني وحضوري، أنا لاعب محترف وأضع الأولوية للأهلي”.