تحرك النصر الذكي يُرجح كفته للفوز بالدوري على حساب الهلال
بعد أزمة تجديد العقود للاعبين التي تنتهي في يونيو

تحرك النصر الذكي يُرجح كفته للفوز بالدوري على حساب الهلال

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تحرك النصر الذكي يُرجح كفته للفوز بالدوري على حساب الهلال جانب من مباراة الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

يُسابق نادي النصر، الزمن وذلك من أجل ترتيب كافة أموره والاستعداد بشكل أمثل مع عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وقابل النصر والهلال، مشكلة كُبرى تتمثل في تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في يونيو الحالي، والموسم لم يُستكمل بعد في السعودية، حيث يحق لهم الرحيل عن أنديتهم والانضمام لأندية أخرى، في حال لم يتوصلوا لاتفاق لتمديد أو تجديد العقود مع إداراتي الهلال والنصر.

ومع اقتراب عودة منافسات الدوري، تحرك النصر بصورة أذكى وأسرع من الهلال لتمديد عقود لاعبيه المؤثرين في الفريق.

وكثفت إدارة النصر مفاوضاتها في الوقت الحالي مع البرازيلي مايكون وذلك من أجل الإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة وفقًا لـ “البلاد”، بينما ذكرت صحيفة “الرياض”، أن إدارة النصر نجحت في مفاوضاتها مع البرازيلي بيتروس حول تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق خلال شهر يونيو الجاري، حيث وافق بيتروس على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين مع الفريق النصراوي.

على الجانب الآخر في نادي الهلال، يبحث الأزرق عن تجديد عقود كل من محمد الشلهوب ونواف الغامدي وعبدالله الحافظ، خاصة أن الثلاثي سينتهي عقده في صيف العام الجاري وفقًا لـ “جول”، كما لم تنجح الإدارة الهلالية بعد في تجديد عقد البرازيلي كارلوس إدواردو.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :