بعد الخسارة من الفتح في الدوري

جماهير النصر تنتفض ضد الإدارة : من مدّد إجازة حمدالله ؟

الإثنين ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٥ مساءً
جماهير النصر تنتفض ضد الإدارة : من مدّد إجازة حمدالله ؟
المواطن - محمد سمعه

انتفضت جماهير نادي النصر بشكل مثير، وأعربت عن غضبها لإدارة النادي، بسبب غياب النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن مباراة الفتح بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر النصر بثنائية لهدف.

ودشن الجمهور النصراوي عبر “تويتر” وسم “من مدد إجازة حمدالله؟”، في سؤال صريح ومباشر موجه لإدارة صفوان السويكت.

وكانت صحيفة “الرياضية” قالت إن النصر منح إجازة إلى اللاعب المغربي حتى يوم 17 أكتوبر الجاري، مما جعل الجماهير النصراوية تنتقد قرار الإدارة بمنح إجازة للاعب مهم والفريق يحتاجه مع انطلاق مباريات دوري المحترفين.

وأضافت الصحيفة أن صفوان السويكت رئيس النصر هو من قرر مد إجازة المهاجم المغربي حتى يوم 20 أكتوبر الجاري.

علاقة متوترة بين النصر واللاعب

وتعد العلاقة بين المهاجم المغربي وإدارة النصر متوترة، بسبب التقارير التي تحدثت عن نية اللاعب المغربي فسخ عقده والرحيل عن النصر.

النصر يجد بديل حمدالله

وفي السياق ذاته، يُفكر مجلس إدارة نادي النصر في تأمين نفسه والتعاقد مع صفقة قوية بديلة للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله؛ وذلك في حال قرر الأخير الرحيل عن صفوف أصفر العاصمة.

وكان شقيق النجم المغربي أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشر رسالة عبر حسابه في موقع ” الإنستجرام” ملحمًا من خلالها لرحيل أخيه عن النصر في الأسبوع الحالي.

وقررت إدارة النصر تأمين نفسها وموقفها أمام جماهير العالمي، بالتعاقد مع النجم فهد المولد لاعب الاتحاد ليكون بديلًا لـ حمدالله حيث ستكون صفقة قوية تهز الوسط الرياضي السعودي، كما ستكون استغلالًا لبيان المصالحة الذي صدر بين الناديين الخميس الماضي بإنهاء القضية العالقة بينهما.

عبدالرزاق حمدالله