مؤكدًا أنها شائعات عبر مواقع التواصل

خالد الغامدي : لم أسقط.. وجاهز لتدريبات الفيصلي

الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٧ مساءً
خالد الغامدي : لم أسقط.. وجاهز لتدريبات الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

نفى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي خالد الغامدي سقوطه من أحد الجبال، مؤكدًا أنه بخير وجاهز للمشاركة في التدريبات، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الفيصلي قد أصدر بيانًا بالأمس أكد من خلاله بأن الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض خالد الغامدي لحادثة سقوط غير صحيحة، وأنه يتمتع بصحة جيدة، وسيخوض الفحوصات الطبية مع زملائه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

خالد الغامدي

وعلق خالد الغامدي على أنباء سقوطه قائلًا: “شائعة إصابتي انطلقت في مواقع التواصل الاجتماعي، وروجت لإصابتي، نتيجة سقوطي من الجبل”، مضيفًا “ولله الحمد أنا بخير، والتشابه زاد من حجم الشائعة بسبب وجود شخص يحمل اسمي نفسه سقط من أحد الجبال أخيرًا، قد يكون موضوع تشابه أسماء هو ما زاد الشائعة”.

وتابع نجم نادي الفيصلي قائلًا: “ذهبت للجبال وتجولت فيها خلال وجودي في مدينتي، وكان ذلك ضمن برنامجي الرياضي التدريبي، وأيضا للنزهة، لكن لم أتعرض لأي أذى ولله الحمد”.

خالد الغامدي مع الفيصلي
خالد الغامدي

وواصل خالد الغامدي تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “استغربت تناقل الشائعة على نطاق واسع، والكل بدأ يتصل ويسأل عن إصابتي، حتى فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي مشكورًا اتصل واطمأن علي”.

وشدد على جاهزيته للمشاركة في تدريبات فريقه، وتابع: “عند عودتي سأبحث مع النادي موضوع تمديد عقدي حتى نهاية الموسم، بالنسبة لي أتمنى إنهاء مشواري مع الفيصلي بإكمال الموسم معهم، واللعب أيضًا والمشاركة بشكل أساسي حتى أكون جاهزًا للانضمام مع فريقي الجديد الشباب بداية الموسم المقبل”.

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه 26 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.