رسالة الأهلي لـ دجانيني والبلايلي بعد تأخر عودتهما
بسبب غلق المجال الجوي نتيجة تفشي كورونا

رسالة الأهلي لـ دجانيني والبلايلي بعد تأخر عودتهما

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رسالة الأهلي لـ دجانيني والبلايلي بعد تأخر عودتهما دجانيني والبلايلي لاعبي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

وجهت إدارة الكرة في النادي الأهلي، رسالة إلى نجمي الفريق، الرأس أخضري دجانيني تافاريس والجزائري يوسف البلايلي وذلك بعد تأخر عودتهما إلى جدة.

وتأخرت عودة الثنائي لمقر الأهلي، وذلك بسبب تعليق رحلات الطيران الدولية وغلق المجال الجوي نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأبلغ الثنائي مؤخرًا إدارة الأهلي بأنهما سيتأخران في العودة إلى تدريبات الفريق بسبب ظروف الطيران وفقًا لـ “الرياضية”.

وطالبت إدارة الكرة في الراقي، اللاعبين دجانيني والبلايلي بالاهتمام بلياقتهما والمحافظة على التدريبات الانفرادية حتى العودة للتدريبات الجماعية للراقي في الفترة المقبلة.

الأهلي قد يُفرط في دجانيني

وفي وقت سابق، ذكرت بعض التقارير الصحافية أن المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للراقي، لن يُمانع رحيل اللاعب الرأس أخضري واللاعب الجزائري في الميركاتو الصيفي وذلك بسبب هبوط مستواهما بالفترة الأخيرة.

وكان بلايلي ألمح إلى رغبته في مغادرة الأهلي والانضمام لنادي غلطة سراي التركي، وذلك بعد أن قام بعمل متابعة لحساب النادي التركي في موقع “الإنستجرام”.

وفي وقت سابق، أوضح عمرو أنور مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي المصري، أن ناديه سيحتاج انضمام النجم السوري عمر السومة لصفوف المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وذكر أنور أنه خلال الفترة التي عمل بها كمدرب لنادي الاتحاد في السعودية، كان يستمتع بمتابعة أداء السومة في مباريات الراقي.

وأضاف عمرو أنور خلال تصريحاته لـ برنامج “نمبر وان” على قناة النهار المصرية أن ما يجعل الأهلي المصري في أشد الاحتياج لـ المهاجم السوري هو قدرته على استغلال أنصاف الفرص، مضيفًا أن راتبه السنوي المرتفع يجعل الصفقة صعبة للمارد الأحمر.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحافية، كانت تحدثت عن اهتمام الأهلي المصري بضم المهاجم السوري، لكن الأخير نفى تمامًا وجود نية لديه في مغادرة الراقي.

دجانيني تافاريس
دجانيني تافاريس لاعب الأهلي

وفي وقت سابق، ظهر السوري الدولي عمر السومة ونجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس بمستوى مميز مع الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين آخر موسمين.

ويُعد الثنائي السومة ودجانيني من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وساهما في زيادة قدراته الهجومية، حيث نجح الراقي في تسجيل 104 أهداف آخر موسمين في الدوري خلال تواجدهما، وذلك وفقًا لإحصائية “دوري بلس”.

دجانيني يهز الشباك في 28 مناسبة

وساهم عمر السومة في تسجيل 38 هدفًا بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أحرز 32 هدفًا وصنع 6 أخرى، فيما نجح دجانيني في هز الشباك 28 مرة، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 37 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة التي ستعود مجددًا يوم 4 أغسطس.

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي نجم الراقي في إحدى المباريات

من ناحية أخرى وجّه نجم الأهلي رسالة إلى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تتويج فريقه بلقب البريميرليج يوم الخميس الماضي.

وكتب السومة عبر حسابه الرسمي في “تويتر” بعد فوز الريدز بالدوري الإنجليزي: “ألف مبروك أبو مكة”.

وفي سياق آخر، لم يُخف نادي الهلال، رغبته مؤخرًا في التعاقد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي. وأكد القانوني أحمد الأمير في وقت سابق، أن الأزرق قد يتعرض لعقوبات بسبب مخالفته القانون، والتفاوض مع اللاعب عبدالفتاح عسيري وهو لم يدخل بعد الفترة الحرة له مع الأهلي.

ولكن يحق لأزرق العاصمة التفاوض مع اللاعب عبدالفتاح عسيري بمجرد دخوله الفترة الحرة التي تبدأ من يوم 10 يوليو المقبل وفقًا لـ “الوطن”.

وكان عبدالفتاح عسيري رفض مؤخرًا أكثر من عرض من النادي الأهلي لتجديد عقده، مفضلًا الرحيل والانتقال لفريق الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي وقت سابق، حرص العديد من النقاد الرياضيين والمنتمين للوسط الرياضي على إبداء آرائهم بخصوص إتمام الصفقة ومدى فاعليتها للفريق الهلالي.

وكانت البداية مع الناقد الرياضي عيسى الجوكم الذي قال عبر حسابه في “تويتر” : “اللاعب الدولي رفض حتى الآن كل مساعي ناديه للتجديد، القضية ليست انتقاله لنادٍ محدد، بل الرغبة الأكيدة هي مغادرة ناديه بأي وسيلة لخلافات سابقة، يعرفها السواد الأعظم من فريقه”.

ورد الإعلامي عبدالعزيز الهشبول على تغريدة الجوكم قائلًا: ” انتبه يا عيسى ترى يقولون، بدأ برصد”.

أما الإعلامي عبدالعزيز المريسل فأطلق وسمًا عبر “تويتر” بعد تفاوض الهلال مع لاعب الأهلي بعنوان ” الأهلي يُوثق مفاوضات ذاك لـ عبدالفتاح عسيري”، وشهد الوسم تفاعلًا كبيرًا من قبل المغردين في موقع “تويتر”.

بينما ذكر الناقد الرياضي عبدالله المالكي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “بدأت الإدارة القانونية في الأهلي برصد كافة الأخبار الصحافية والتغريدات الصادرة عن إعلاميين، التي تُشير إلى وجود اتفاق بين عسيري وأحد الأندية، لاستخدامها قانونيًا في حال رحل اللاعب، وذلك كونها دليلًا ماديًا على وجود تفاوض وإغراء قبل دخول اللاعب للفترة الحرة”.

 

 

السومة ودجانيني .. تخصص صناعة وتسجيل مع الأهلي

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :