بعد رغبة الهلال والنصر في ضمه

شرط يفصل عودة دجانيني إلى السعودية

الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ٤:٥١ مساءً
شرط يفصل عودة دجانيني إلى السعودية
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم مهاجم النادي الأهلي السابق، دجانيني تافاريس خلال الفترة الأخيرة بالعودة إلى الدوري السعودي في الموسم الرياضي الجديد.

تفاصيل أزمة اللاعب مع الأهلي

وكان نجم الرأس الأخضر قد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي من جانب واحد، بعد الشكوى التي تقدم بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب مستحقاته المالية، وحصل على حكم ضد الراقي بالفعل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت تقارير صحافية أن نادي الهلال كان يسعى لضم دجانيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فيما ترغب الإدارة النصراوية في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

نجم النادي الاهلي دجانيني
مهاجم الرأس الأخضر

شرط يُعرقل عودة دجانيني

وأكدت مصادر خاصة لموقع “جول”، أن وكيل أعمال اللاعب يسعى خلال الفترة الحالية لإعادة مهاجم الرأس الأخضر إلى الدوري السعودي مجددًا، وتواصل مع وزارة الرياضة كونها المسؤولة عن حل أزمات اللاعبين الأجانب مع الأندية، لتسوية القضية مع الراقي.

وأضافت المصادر: “وكيل اللاعب هو من عرض لاعبه على كل من الهلال والنصر خلال الفترة الأخيرة من أجل ضمه، حيث يعد دجانيني من المهاجمين المميزين الذين تواجدوا في الدوري السعودي مؤخرًا”.

دجانيني والسومة في احدى مباريات الاهلي
تافاريس مع السومة

وتابعت: “الهلال والنصر لم يدخلا أي مفاوضات معه حتى الآن، بسبب عدم حسم القضية بين اللاعب والأهلي نهائيًا، حيث في حالة حصول على الأهلي على الحكم في القضية سيكون النادي المتعاقد سواء الهلال أو النصر وقتها مساهمًا في الغرامة المالية”.

ومن المتوقع أن توافق إدارة نادي طرابزون التركي على أي عرض قد يتلقاه من أجل الاستفادة المادية كون دجانيني ذا إمكانيات كبيرة، خاصة أن النادي يعيش أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية.

نجم النادي الاهلي دجانيني
دجانيني