تعرض لها خلال مباراة بيرنلي

مان سيتي يكشف تفاصيل إصابة أجويرو

الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٩ مساءً
مان سيتي يكشف تفاصيل إصابة أجويرو
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي مان سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

أجويرو

وقال مان سيتي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تعرض أجويرو لضرر في ركبته اليسرى خلال الفوز الأخير على بيرنلي 5-0”.

وتابع بيان النادي الإنجليزي: “سيسافر أجويرو الآن إلى برشلونة، لإجراء المزيد من الفحوصات تحت إشراف الطبيب رامون كوجات، ونؤكد أن الجميع في النادي يتمنى له الشفاء”.

وكان والد سيرجيو أجويرو، ليونيل ديل كاستيلو، قد أكد مؤخرًا أن المهاجم الأرجنتيني قد يحتاج لإجراء عملية جراحية في مدينة برشلونة الإسبانية خلال وقت لاحق هذا الأسبوع.

مان سيتي
نجم مان سيتي

مان سيتي

وكان أجويرو قد تعرض لضربة قوية في ركبته خلال مباراة بيرنلي بالأمس، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليُغادر الملعب في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول بسبب الإصابة.

ولعب مان سيتي ضد بيرنلي بالأمس على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بتحقيق السيتيزنز لفوز عريض بخماسية دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
مان سيتي

وسجل خماسية الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي كل من فيل فودين هدفين في الدقيقتين 22 و63، وثنائية للجزائري رياض محرز في الدقيقتين 43 و45، بالإضافة إلى الهدف الذي أحرزه ديفيد سيلفا.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف ليفربول المتصدر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سيرجيو أجويرو
أجويرو