متحدث النصر : هل يتم تقليص المباراة لـ60 دقيقة ؟!
بعد تعرض اللاعبين لإصابات قوية

متحدث النصر : هل يتم تقليص المباراة لـ60 دقيقة ؟!

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
متحدث النصر : هل يتم تقليص المباراة لـ60 دقيقة ؟! سعود الصرامي متحدث النصر
المواطن - مروة نبيل

تساءل المتحدث الرسمي باسم نادي النصر سعود الصرامي عن إمكانية تقليص مدة المباراة إلى 60 دقيقة بعد استئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

الإصابات الطويلة

ونشر الصرامي عبر “تويتر”، عددًا من الصور لإصابات اللاعبين، وعلق قائلًا: “الإصابات عنوان الغياب الطويل.. تضرب الإصابات العضلية نجوم الكرة الأوربية بعد عودة المسابقات وشدد الأطباء أن الإصابات سببها التوقف الطويل”.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي النصر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة: “fifa سمح بقرارات استثنائية منها توقف اللعب لمدة دقيقة ورفع التبديلات من ٣ لـ5، لكنها لم تكن كافية.. فهل يتم تقليص المباراة لـ60 دقيقة فقط؟”.

اقتراحات لعودة النشاط

وكان سعود الصرامي قد أطلق بالأمس هاشتاقًا يحمل اسم مقترحات لـ اتحاد الكرة عبر “تويتر”، ووجه أكثر من رسالة للمسؤولين قبل عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال: “عادت المسابقات الكروية في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وهي المسابقات الأقوى فنيًّا والأغلى اقتصاديًّا؛ ففيها يتواجد أفضل نجوم الكرة التي يشرف عليها أفضل المدربين والأطباء في العالم الذين يتدربون في أفضل الملاعب”.

وتابع الصرامي قائلًا: “لكن هذا لم يمنع من تساقط النجوم بالإصابة بسبب التوقف الطويل، وكان آخر النجوم المصابة أوجيرو مهاجم سيتي وراموس مدافع ريال مدريد وميلنر نجم ليفربول والقائمة طويلة.. ومن المؤكد أن ظروف الإصابة سوف تحدث لنجوم الدوري عند استئنافه، وقد تكون بصورة أكبر وأكثر”.

وأضاف قائلًا: “ولهذا فإن اتحاد الكرة مطالب بأن يكون متعاونًا مع الأندية ويفتح فترة تسجيل جديدة، وأن يسمح للأندية بالاستفادة من اللاعبين الصاعدين من درجتي الناشئين والشباب.. وأن يكون هناك عفو شامل للاعبين بإلغاء البطاقات الصفراء والحمراء؛ حتى تستطيع الفرق من خوض المباريات المتبقية في ظرف جيد”.

النصر يستعد لمباراة الرائد
النصر

النصر

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الهلال، بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح العالمي لتحقيق الفوز في ديربي الرياض؛ أملًا في تقليص الفارق والمنافسة على اللقب هذا الموسم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :