ميلويفيتش يصل خلال 5 أيام
لإعداد الأهلي قبل العودة

ميلويفيتش يصل خلال 5 أيام

الساعة 4:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميلويفيتش يصل خلال 5 أيام فلادان ميلويفيتش
المواطن - مروة نبيل

يصل الصربي فلادان ميلويفيتش وجهازه الفني المساعد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جدة خلال الـ5 أيام المقبلة عبر طائرة خاصة، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.

ميلويفيتش

ومن المقرر أن يعود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الألماني ماركو مارين والبوسني ألفيس ساريتش إلى جدة برفقة الجهاز الفني، حيث سافرا إلى أوروبا منذ توقف المنافسات الرياضية.

وسيخضع ميلويفيتش وجهازه المساعد واللاعبان إلى فحوصات طبية واختبار كورونا فور وصولهم إلى جدة، من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وينتظر أن ينضم الثنائي البرازيلي جوزيف سوزا ولوكاس ليما، ومهاجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، والجزائري يوسف بلايلي إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبوع المقبل.

وطلب ميلويفيتش من إدارة النادي الأهلي خوض معسكرًا داخليًا في الطائف أو البقاء في مدينة جدة وإجراء المعسكر فيها، على أن تخلله تمارين صباحية ومسائية لتكثيف الجوانب اللياقية، بالإضافة إلى لعب 3 مباريات ودية.

وسيناقش ميلويفيتش مع الجهازين الفني والإداري برنامج الإعداد لمباريات الأهلي المتبقية هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

كما سيناقش المدرب الصربي قائمة الأهلي الآسيوية، وقائمة الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم المقبل، وأبرز المغادرين من اللاعبين المحليين والأجانب والعائدين من الإعارة.

مدرب النادي الاهلي فلادان ميلويفيتش
ميلويفيتش

فحوصات للاعبي الأهلي

وبدأت إدارة النادي الأهلي في الاستعداد لعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، حيث أجرى اللاعبون وجميع الأجهزة الفنية العاملة بالفريق الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، يوم الاثنين الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتطمح الإدارة الأهلاوية في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز بدنيًّا وفنيًّا خلال الفترة الحالية، أملًا في الظهور بشكل أفضل بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، والتقدم في جدول ترتيب البطولة، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :